عاجل : اخبار مصر الآن الخميس 28-4-2016 تابع لحظة بلحظة اهم و اخر اخبار مصر اليوم الخميس 28 ابريل 2016

لكل المهتمين بالشأن المصري نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً من موقع مصر 365 حول اهم و اخر اخبار مصر اليوم الخميس 28 ابريل 2016 و بالصور و الفيديوهات و الأرقام كل اخبار مصر اليوم العاجلة و لعل أهمها مقتل 16 مصري في ليبيا و أسعار العملات و حالة الطقس و كذلك أيضاً رد السفارة المصرية على مقتل الشاب المسيحي في بريطانيا و غيرها من الاخبار و التحديث كل جديد فتابعونا باستمرار .

بالفيديو : مقتل 16 مصري في ليبيا بعد التأكيد من وزارة الخارجية المصرية .

تداولت العديد من البرامج الاعلامية المصرية خبر مقتل ستة عشر مصرياً في الأراضي الليبية بعد انتشار هذه الأخبار على عدد كبير من المواقع الاخبارية على شبكة الانترنت .

و كانت وزارة الخارجية كانت قد أصدرت بياناً رسمياً عصر الأمس الأربعاء أكدت فيه خبر مقتل الستة عشر مصرياً في مدينة بني وليد الليبية و أكدت على أنه جاري التحقيق الآن في الحادث للخروج بأسباب الحادث و كان ذلك عقب أن قامت السفارة المصرية في ليبيا بابلاغ الخارجية المصرية بأنها قد أبلغت السلطات الليبية بضرورة التحقيق للتأكد من خبر مقتل 16 مصري في ليبيا على يد عصابات التهريب .

هذا فيما ذكر مصدر اخر لوسائل الاعلام أنه قد تم مقتل ستة عشر مصرياً في ليبيا أثناء قيامهم بالهجرة الغير شرعية و بعد أن قامت مشاجرة بينهم و بين سائق السيارة التي كانوا يستقلونها و التي كانت تنقل ثلاثين راكب فقام بعض الركاب المصريين بقتل سائق السيارة و عدد من الأشخاص من جنسيات أخرى فتتبعتهم عصابات التهريب و قاموا بقتل 16 مصري في ليبيا بعد أن أطلقوا عليهم النيران ثأراً من قتلهم لثلاثة ليبيين .

شاهد الفيديو و تعرف على تفاصيل أكثر عن الخبر من هنا .

مواطن مصري يحرق نفسه في بور سعيد لعدم حصوله على شقة من المحافظة.

فور اعلان المحافظة عن أسماء الحاصلين على الشقق من المحافظة ضمن مشروع الاسكان ، شهدت المحافظة موجة من الغضب و التظاهرات من بعض المحتجين على النتيجة لعدم حصولهم على شقة بمشروع الاسكان .

هذا و في وسط تلك المظاهرات قام مواطن بسكب البنزين على جسده و أشعل النيران و ذلك بعد أن يأس تماماً في الحصول على شقة و قام باحراق نفسه إلا أن المتظاهرين من حوله تمكنوا من السيطرة على الحريق و اخماده و انقاذ المواطن من الموت إلا أنه قد أصيب ببعض الحروق الخطيرة في أنحاء جسده .

أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء المصرية الخميس 28 ابريل 2016 .

في ظل مواصلة أسعار الدولار عدم الثبات و الارتفاع و الهبوط مقابل الجنيه المصري فإننا ننشر لكم دائماً في موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري سواء في البنوك المصرية أو في المصارف في السوق السوداء .

هذا و كان سعر الدولار كان قد ارتفع بطريقة ” جنونية ” مقابل الجنية المصري و قد وصل أحياناً إلى قرابة الاثني عشر جنيه مصري و لكن بعد الوديعة الاماراتية في البنك المركزي المصري فقد عمل ذلك على انخفاض سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري و وصل إلى سعر 10.50 في السوق السوداء للشراء و في بعض الأماكن 10.55 للبيع اما في البنوك و المصارف الرسمية فقد ظل سعر الدولار ثابت عند 8.85 جنيهاً مقابل الدولار الواحد للشراء و 8.88 جنيهاً للدولار الواحد للبيع .

و للتعرف على أسعار الدولار بالتفصيل خلال يوم الخميس و الأيام الماضية يمكنكم التعرف عليها من هنا .

أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 28 ابريل 2016 .

يبحث الجميع حالياً عن أسعار الذهب في السوق المصرية من أجل التعرف على قيمة الذهب سواء للشراء أو البيع و في هذه الفقرة من موقع مصر 365 ننشر لكم أسعار الذهب اليوم الخميس 28 ابريل 2016 في السوق المصرية .

هذا و كان سعر الذهب اليوم عيار 24 كان قد بلغ سعر 356.12 جنيهاً مصرياً مقابل الجرام الواحد بينما وصل إلى عدد من المحلات في الصاغة إلى سعر يزيد عن 400 جنيه مصري و أكثر .

و للتعرف على باقي أسعار الذهب في مصر و المملكة العربية السعودية يمكنكم التعرف عليها من هنا .