اخر اخبار الاهلي اليوم الخميس 28-4-2016 : تغيير في تشكيل الاهلي أمام الحدود و رمضان صبحي حارس مرمى

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم من موقع مصر 365 حيث ننشر لكل المهتمين بآخر اخبار النادي الأهلي عملاق الكرة المصرية نقدم لكم مجموعة من اخر اخبار النادي الاهلي و الاستعدادات لمباراة حرس الحدود المقبلة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر و التي سوف تشهد تغييرات عديدة في التشكيل بشأن اراحة العديد من اللاعبين الاساسيين كما شهدت التدريبات لعب رمضان صبحي في مركز مختلف تماماً و هو مركز حراسة المرمى كل هذا و أكثر سوف ننشره لكم فتابعونا .

مارتن يول يغير في التشكيل امام حرس الحدود – اخر اخبار الاهلي اليوم 

في ظل سعي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ظل سعيه لاعطاء الفرصة لكامل لاعبي النادي الأهلي خلال فترة توليه المهمة قبل الميركاتو الصيفي المقبل للوقوف على اللاعبين التي سوف تظل في الفريق و اللاعبين الذين سوف يرحلونا عن الفريق فإن الهولندي يول يرى في مباريات الكأس فرصة جيدة لاعطاء العديد من لاعبي الفريق الذين لا يحصلون على فرصة في الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا في ظل سعي الهولندي يول لتثبيت تشكيل الفريق الأساسي للنادي الأهلي .

هذا و سوف يدفع الهولندي يول لعمرو السولية على حساب اللاعب حسام غالي قائد الفريق الأحمر كما من المنتظر أن يشارك كل من جون أنطوي و احمد الشيخ و صالح جمعة على حساب الثلاثي مؤمن زكريا و عمرو جمال و عبد الله السعيد .

رمضان صبحي في حراسة المرمى للمرة الأولى في تاريخه – اخر اخبار الاهلي اليوم 

للمرة الأولى وقف رمضان صبحي جناح الفريق الأول و صاحب الأداء المتميز سواء على الصعيد المحلي أو الدولي مع المنتخب وقف رمضان صبحي حارساً لمرمى الفريق الأول .

هذا و كانت صفحة النادي الأهلي الرسمية على موقع الفيس بوك كانت قد نشرت صوراً للاعب رمضان صبحي و هو في حراسة المرمى في التدريبات كتجربة جديدة للاعب الموقوف عن الفريق في مباراة حرس الحدود المقبلة في كأس مصر .

هذا و عن ذلك التصرف فقد صرح رمضان صبحي مازحاً بأنه يتمنى أن تحدث مرة أخرى أزمة حراسة المرمى مع النادي الأهلي مثل التي حدثت في عام 2003 في نهائي السوبر المصري أمام المقاولين العرب و خسرها الأهلي و شهدت المباراة وقوف شادي محمد لاعب الفريق كحارس للمرمى بعد طرد الحضري و استنفاذ التبديلات الثلاثة .

هذا و تمنى رمضان صبحي ذلك مازحاً لأنه يتمنى أن يخوض تلك التجربة بغض النظر عن نتيجة المباراة .

متعب يحضر حفل الشرقية احتفالاً بالصعود للدوري الممتاز – اخر اخبار الاهلي اليوم

بعد نجاحهم في الفوز في دورة الترقي على حساب نادي الترسانة و الصعود للدوري المصري الممتاز لموسم 2016-2017 ، يقيم نادي الشرقية احتفالاً بصعود الفريق و عودته مرة أخرى لصفوف الدوري المصري الممتاز من جديد الموسم المقبل .

هذا و قد دعا فريق الشرقية اللاعب عماد متعب.لاعب الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي و ذلك بكونه أحد أبناء مدينة بلبيس محافظة الشرقية .

هذا و قد رحب عماد متعب بالحضور في الحفل باعتباره أحد أبناء الشرقية و حضوره في الحفل هو أقل ما يستطيع تقديمه اللاب لأبناء محافظته بعد النجاح في التأهل و الصعود للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل و أن يشاركهم فرحتهم بالصعود .