أنظمة فودافون 2016 : باقات كنترول النت من فودافون .. تعرف على جميع التفاصيل وطريقة الإشتراك

تعرف على أنظمة فودافون 2016 وجميع خطط الأسعار الخاصة بباقات الموبايل إنترنت من فودافون الشهرية و اليومية من خلال هذا الموضوع ..  بعد إنتشار الهواتف الذكية بشكل واسع فى مصر والعالم العربى فى الفترة الأخيرة، وزادت الحاجة الى إستخدام الإنترنت فى كافة المجالات من خلال الهواتف الذكية، دفع شركات المحمول المختلفة فى مصر الى إطلاق عدد من الإنظمة الجديدة لإستخدام الإنترنت بعدة طرق تناسب جميع العملاء والإستخدامات، بالعديد من الباقات المختلفة، لتسهيل إستخدام الإنترنت على مدار اليوم فى أى مكان، ننشر لكم من خلال موقع مصر 365 باقات الإنترنت الجديدة من فودافون 2016 بالتفاصيل، وخطط الأسعار للإشتراك فى باقات كنترول النت من فودافون، وطرق الإشتراك وأرقام الخدمة ومعرفة إستهلالك من الميجات والرصيد الشهرى وميعاد التجديد الخاص بالباقة التى تستخدمها.

و تمكنك باقات كنترول النت من فودافون من إستخدام الإنترنت على مدار اليوم بالطريقة التى تناسبك، سواء من خلال الهواتف الذكية او التابلت أو حتى أجهزة اللاب توب، كما يمكنك التحكم بسهولة فى إستهلالك للإنترنت من خلال إختيار الباقة التى تناسبك، كما يمكنك إعادة تجديد الباقة أو إضافة ميجات بعد إنتهاء الباقة الشهرية.

باقة انترنت اضافية مجانا من فودافون

وقد قامت شركة فودافون اليوم بالإعلان عن باقة إنترنت إضافية مجاناُ بالكامل لعملائها احتفالاً بعيد شم النسيم غداً الأثنين 2/5/2016، وهذة الباقة متاحة لعملاء فودافون أصحاب عروض وباقات الموبايل إنترنت من فودافون .

 طريقة الإشتراك 

اطلب الكود #200* وانتظار رسالة التأكيد للتأكد من الحصول على العرض، والحصول على باقة إنترنت إضافية مجاناُ.

باقة إنترنت 5 جنيهات من فودافون 

كما أطلقت شركة فودافون مؤخراُ عدد من أفضل العروض وأرخص خطط الأسعار فى مصر مقارنة بجميع شركات المحمول الأخرى، تابعنا من خلال هذا الموضوع للحصول على تقرير شامل بخصوص جميع خطط الأسعار وباقات كنترول النت من فودافون فى مصر، وطرق الإشتراك فى الأنظمة المختلفة والميجابايتس المتاحة لكل باقة يوميا.

 طريقة الإشتراك 

يمكنك الإشتراك فى أرخص باقة إنترنت من فودافون مقابل 5 جنيهات شهريا من خلال الإتصال على #5*2000* وتأكيد الإشتراك فى النظام.

أرخص باقة إنترنت فى مصر من فودافون

باقات الإنترنت الجديدة من فودافون 2016

  • كنترول 25 جنية : يعطيك 1.25 جيجا متاحة للإستخدام طول الشهر.
  • كنترول 60 جنية : يعطيك 3.5 جيجا متاحة للإستخدام طول الشهر.
  • كنترول 100 جنية : يعطيك 7 جيجا متاحة للإستخدام طول الشهر.
  • كنترول 150 جنية : يعطيك 12 جيجا متاحة للإستخدام طول الشهر.
  • كنترول 250 جنية : يعطيك 20 جيجا متاحة للإستخدام طول الشهر.

باقات الإنترنت من فودافون

 

كما يمكن لمستخدمى باقات الإنترنت من فودافون من إضافة ميجات إضافية فى حالة إنتهاء الباقة الأساسية التى يشترك فيها العميل، طبقاً لخطط أسعار باقات الإنترنت الإضافية التى حددتها شركة فودافون كالتالى :

  • يمكنك إضافة 150 ميجا بايت مقابل 5 جنيهات، كما يمكنك إضافة 1 جيجا بايت مقابل 20 جنية إضافية، وفى حالة إضافتك 10 جنيهات سوف يمكنك الإستمتاع بإستخدام الإنترنت باقى الشهر بلا حدود، على سرعة 64 كيلو بايت/ ثانيه.

 

باقات الإنترنت الإضافية من فودافون

طريقة الإشتراك فى باقات كنترول النت من فودافون

  • يمكنك الإشتراك الآن فى باقات كنترول النت الشهرية من فودافون من خلال الإتصال على كود *2828# واختيار النظام الذى يناسب إستهلالك من الميجابايتس شهريا، ولمعرفة إستهلالك الشهرى من الباقة وموعد التجديد و شراء باقات إنترنت إضافية يمكنك الإتصال على نفس الكود *2828# واختار الخدمة المناسبة.