اخر اخبار مصر اليوم 3-5-2016 : اهم و اخر اخبار مصر اليوم 3 مايو 2016 – عاجل : اخبار مصر الآن

لكل المهتم بالِان المصري نقدم لكم اخر اخبار مصر اليوم من موقع مصر 365 و التي ننشر فيها اهم و اخر اخبار مصر العاجلة الآن و نقدم لكم وصف تفصيلي لأهم مجريات الأحداث في مصر اليوم الثلاثاء 3 مايو 2016 و تجميعة لآخر الاخبار الواردة في العدد اليومي في جرائد اليوم و أهم تطورات الساحة السياسية و الاقتصادية المصرية كما نقدم لكم في مقالات أخرى وصف شامل لأخبار الرياضة اليوم على المستوى المحلي فتابعونا .

أمين شرطة يطلق الرصاص على عامل ببنى سويف فى ظل تكرار اعتداءات أفراد الشرطة على المواطنين

تلقت مديرية أمن بني سويف بالأمس بإدارة اللواء محمود العشيري تلقت إخطاراً من المباحث الجنائية ببني سويف يفيد بنقل عامل يدعى ناصر يبلغ من العمر 19 عام فقط مصاباً بطلق ناري على يد أمين شرطة و قد تم نقل العامل إلى مستشفى ببا المركزي مصاباً بطلق ناري  أسفل الركبة و تم نقل المصاب إلى مستشفى بني سويف إجراء عملية جراحية عاجلة على الفور .
هذا و بعد التحقيقات تبين أنه وقعت مشاجرة كبيرة بين عائلتين في بني سويف و اضطر أمين الشرطة لاطلاق عيار ناري لفض المشاجرة ما نتج عنه إصابة العامل في أسفل ركبته .
و قد تم إلقاء القبض على أمين الشرطة و يدعى ” رمضان ” كما تم إلقاء القبض أيضاً على ثلاثة أفراد من أهل المصاب في المشاجرة و قد تم تحرير محضر بالواقعة و حبس المضبوطين لحين البدء في التحقيقات .

بالفيديو : رسالة الشيخ محمد حسان الصادمة للعالم العربى حول ما يحدث فى حلب الآن 

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” انتشر فيديو تداوله نشطاء الفيس بوك للشيخ الداعية الاسلامي الشهير محمد حسان يهاجم فيه بلهجة قوية يهاجم فيه العالم العربي و الغربي بسبب ما يحدث من أعمال عنف و قتل ضد المدنيين في حلب في الفترة الأخيرة و في سوريا بوجه عام .
هذا و قد قال الشيخ محمد حسان في حديثه أن الدم المهدر في سوريا و في حلب مؤخراً إنما هو دليل قوي على مدى اضطهاد و ظلم العالم الغربي تجاه العالم العربي ، و ضعف و خزلان من جانب الوطن العربي و الاسلامي الذي لا زال يقف صامتاً أما كل الاعتدائات التي تحدث ضد أي دولة عربية أو اسلامية و عجزه التام لفعل أي شيء إيقاف المجازر التي يرتكبها المجرم بشار الأسد في حق أهل سوريا المدنيين الأبرياء .
هذا و قد أشار الشيخ حسان إلى أن ما يتم نشره و تداوله من مشاهد دموية لأهالي سوريا و حلب على مدار الأزمة السورية طوال الخمسة أعوام الأخيرة لا يدل إلا على أن قلوب العالم العربي أصبحت كالحجارة بل هي أشد قسوة .
و قد وجه الشيخ حسان نداءه إلى مجلس الأمن الدولي يطالبه بضرورة التحرك و فعل أي شيء إيقاف المجازر التي تحدث في سوريا من قِبل هذا الحاكم الطاغية و الاستجابة الفورية لنداء أهالي سوريا الذي لم يستجب له احد طوال خمسة أعوام .
و اختتم الشيخ حسان كلامه بالدعاء لأهل سوريا أن يفك الله أزمتهم و أن يحفظهم و ينصرهم على هذا الطاغية و أن يمنع لإراقة الدماء و سقوط القتلي أكثير من ذلك و أكد على أن الشام سوف تظل دائماً راية للعزة و الكرامة و قلعة شامخة للمقاومة و الايمان .
تعرف على تفاصيل أكثر و شاهد الفيديو من هنا .