اخبار مصر اليوم 4-5-2016:بالفيديو و الصور تغطية لاهم و اخر اخبار مصر العاجلة الآن الأربعاء 4-5-2016
عبد الفتاح السيسي

عاجل : اخر اخبار مصر الآن من موقع مصر 365 و التي ننشر لكم فيها بياناً مفصلاً حول اخر اخبار مصر الآن ليوم الأربعاء اهم و اخر الاخبار العاجلة اليوم في مصر ليوم الاربعاء 4 مايو 2016 و كل ما كتب في الصحافة و أهم ما نشر في التليفزيون تعليقاً على الأخبار المصرية و بالفيديو و الصور فتابعونا .

بالفيديو : نقيب الصحفيين يهاجم المتحدث بإسم وزارة الداخلية قائلا : ” انا نقيب الصحفيين مش نقيب عندك .. الداخلية عاوزة تولع البلد “

شن الاستاذ يحيى قلاش نقيب الصحفيين في مصر شن هجوماً حاداً على المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء أبو بكر عبد الكريم و ذلك عقب تصريحاته الأخيرة عقب اعتقال كل من عمرو بدر و محمود السقا من داخل نقابة الصحفيين يوم الأحد الماضي الذي أسمته الصحافة المصرية ” الأحد الأسود ” و ذلك عقب اقتحام قوات الأمن لنقابة الصحفيين في القاهرة و اعتقال الصحفيين المعتصمين داخل النقابة .
جاء ذلك خلال تصريحات قلاش في برنامج يوم بيوم و الذي يذاع على قناة النهار اليوم و الذي ثد اتهم فيه وزارة الداخلية و قال ” أنا مُندهش لأن وزارة الداخلية بتسمح أن يقال مثل هذا الهراء على الملأ ” .
و أضاف قلاش بأن الداخلية ” عايزة تولع البلد ” و أن أبو بكر ” بيلف ” على القنوات ليقول كلام هزل في موضع جد و الداخلية ليس لها أي دور في حكم البلاد .
و تابع قلاش في حواره : ” أنا بضيَّع وقتي في إجراء مداخلات مع ما يُسمى بأبو بكر عبد الكريم، وما يسمى بقيادات الداخلية، النقابة محاصرة، فأي سيادة قانون هذه التي يتحدثون عنها”.
و في نهاية الحوار قال قلاش للواء أبو بكر ” أنا نقيب الصحفيين مش نقيب عندك في الداخلية ” ما جعل اللواء أبو بكر يرد عليه بأنه كان هناك تنسيق كامل بين الداخلية و بين نقابة الصحفيين لتسليم الصحفيين المعتقلين و كان هناك اجتماع بين الداخلية و نقابة الصحفيين إلا ان نقيب الصحفيين كان يؤجل هذا الاجتماع في كل مرة .
تعرف على تفاصيل أكثر و شاهد الفيديو كامل من هنا .

علاء الأسوانى يسخر من حديث السيسى عن حقوق الإنسان مع وفد الكونجرس الأمريكى عبر تويتر

 عقب تصريجات الرئيس السيسي التي أدلى بها خلال زيارة وفد الكونجرس إلى مصر حالياً و التي صرح فيها السيسي متحدثاً حول حقوق الانسان في مصر ، علّق الكاتب الشهير علاء الأسواني على تصريح السيسي بأنه لا يجب أن يتم النظر لحقوق الانسان في مصر من منظور غربي و علّق الاسواني على ذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر قائلاً : ” السيسي يقول لا يجب النظر لحقوق الانسان عندنا من منظور غربي . ما هو المنظور المصري ؟ اعتقال عشوائي و اختفاء قسري و تلفيق قضايا للمعارضين ؟ “
يذكر أن الكاتب علاء الأسواني عرف دائماً بأقواله الجرئية و تعليقاته النارية .