بالفيديو .. السيسى يروى قصة مثيرة رواها مبارك من قبل عندما كان رئيساً للجمهورية

تداول نشطاء على الفيس بوك اليوم فيديو مكون من جزأين متشابهين إلى حد كبير، والعامل المشترك بينهما هو كورنيش الإسكندرية، يظهر فى الفيديو السيسى و هو يروى قصة مثيرة، كان مبارك قد ذكرها من قبل حينما كان رئيساً للجمهورية.
و يظهر الجزء الأول من الفيديو المخلوع مبارك وهو يحكى قصة رجل فقير قابلة أثناء سيرة على كورنيش الإسكندرية، وكان هذا الرجل معه أبنة الصغيرة، فلفت إنتباة مبارك الذى رجع إلية وعرف أنه فقير وابن ابنه يعانى من مرض خطير ولا يستطيع تحمل نفقات علاجة، فقام مبارك على الفور بأمر حرسة الخاص أن يصطحبوة الى المستشفى العسكرى، وأن يتم علاجة بالكامل على نفقة مبارك الشخصية.
أما الجزء الثانى من الفيديو فيظهر السيسى وهو يحكى عن واقعة مشابهة كما ذكرة مبارك، حيث قال السيسى أنه خلال سيرة على كورنيش الأسكندرية التقى برجل كان يركب أوتوبيس نقل عام وقال له ” متخفشى يا ريس كلنا معاك “.
و قد تعجب رواد موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن هذة الواقعة حيث أنه من المعروف أنه يتم منع مرور أى أحد كائناً من كان بمجرد الإقتراب من موكب الرئيس، فضلاً عن غلق جميع الطرق التى يسير بها الموكب وتمشيطها بشكل كامل، الأمر الذى يؤكد تلفيق هذة القصص وكونها من محض الخيال .