اخر اخبار مصر الاثنين 9 مايو 2016 : تغطية لأهم و اخر تطورات اخبار مصر اليوم حادث حلوان – وزارة الاوقاف ترعى كباريه – قضية ريهام سعيد

اخر اخبار مصر اليوم من موقع مصر 365 و التي ننشر فيها اخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 9 مايو 2016 و اخر تطورات حادث حلوان الارهابي و مقتل ثمانية أفراد من الشرطة و مفاجأة رعايو وزارة الأوقاف لكباريه في القاهرة .

عاجل .. حادث حلوان الذى راح ضحيتة 8 من رجال الشرطة بالتفاصيل على لسان شهود عيان

وقع صباح يوم الأحد الموافق الثامن من مايو الجاري وقع حادث مؤلم استقيظت عليه جموع الشعب المصري و هو الحادث الارهابي الذي أودى بحياة ثمانية من رجال الشرطة أثناء ركوبهم لسيارة كانت تقلهم لتعيدهم إلى بيوتهم مرة أخرى بعد انتهاء عملهم .
هذا و كان وفقاً لشهود العيان اللذين روا تفاصيل قصة وقوع الحادث فحسب ما جاء في تصريحات شهود العيان فإنه كانت تمر سيارة نصف نقل أمام الميكروباص الذي استقله شهداء الشرطة و كان مثبت على السيارة نصف نقل سلاح آلي و كان بها الارهابيون الذين نفذوا العملية حيث قاموا باطلاق وابل من الرصاص بشكل عشوائي من السلاح المثبت على السيارة ما أدى إلى مقتل كل من كان في السيارة ثم لاذوا بالفرار و ذكروا أنه كانت بحوزتهم أعلام سوداء .
و كانت قوات الشرطة و الأمن قد حضرت بعد وقوع الحادث مباشرةً و بدأت بتمشيط المنطقة للقبض على المشتبه بهم في العملية و قام رجال الاسعاف بترحيل المصابين و نقلهم إلى المستشفى للعلاج و قامت وزارة الداخلية بنشر قوات أمن في منطقة حلوان بأكملها و تم البدء في التحقيقات للقبض على الجناه .

عاجل .. عمرو أديب تنبأ بعملية حلوان قبل ساعات قليلة من وقوعها : ” مصر ولادة في المصايب، كل يوم فيه مصيبة جديدة لانج “

 كما جرت العادة فإن الاعلام المصري يتنبأ بوقوع الحوادث الارهابية و الكوارث قبل حدوثها و كان هذه المرة الاعلامي عمرو أديب الذي أعلن عن تنبؤه بوقوع الحادث قبل أن يحدث .
هذا و كان عمرو أديب كان قد توقع بالأمس بوقوع حادث إرهابي في حلوان و كان ذلك في الدقيقة الحادية و الاربعين من حلقة برنامجه القاهرة اليوم و الذي يذاع على قناة اليوم و الذي قال فيه نصاً : ” أي أزمة في مصر تاخد 3 أيام وتهدي ولو شديدة أوي تاخد أسبوع، بكره الصبح أوعدكم ودا وعد ومسئول عنه ومش هعمل زي ميدو واحلق شعري لأني معنديش حاجة أحلقها، بكرة فيه موضوع تاني وأقوى من اللي فاتوا بس والله معرف، مصر ولادة في المصايب، كل يوم فيه مصيبة جديدة لانج”.
و المثير أنه بعد أن قال عمرو أديب هذه الكلمات بساعات معدودة وقع الحادث الارهابي في حلوان الذي تبنته بعد ذلك جماعة داعش الارهابية على حسب أقوالها .

بالفيديو : وزارة الأوقاف تدير كبارية بالمهندسين و الغيطى يصرح : ” يا ليلة غبرة، أين وزير الأوقاف ؟ “

 فجر الاعلامي محمد الغيطي مفاجأة من العيار الثقيل حين أعلن في برنامجه المذاع على قناة LTC  أعلن عن أن وزارة الأوقاف المصرية ترعى ملهى ليلي ” كباريه ” في منطقة المهندسين الأمر الذي إذا ثبتت صحته فإنه كارثة بكل ما تحمل الكلمة من معنى حين يحدث ذلك من وزترة ترعى الأخلاق و القيم في مصر أو من المفترض أن تقوم بذلك .
هذا و قال الغيطي في تصريحاته ”  يا ليلة غبرة، أين وزير الأوقاف وهل هذا صحيح؟ ” و طلب الغيطي من وزير الأوقاف أو المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن يخرج و يوضح حقيقة هذا الأمر على الفور و لجميع الشعب المصري .
تعرف على تفاصيل أكثر و شاهد الفيديو من هنا .