اخر أخبار مصر اليوم 14-5-2016: أهم اخبار مصر اليوم في الصحف – تعرف على أرقام جلوس الثانوية العامة و تفاصيل حريق سوهاج
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-04-25 10:11:59Z | | [email protected]@

اخر اخبار مصر اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها التغطية اليومية المستمرة لآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 14 مايو 2016 حيث ننشر لكم أهم و آخر الأنباء في جميع الصحف و المواقع المهتمة بالشأن المصري – اخر اخبار مصر اليوم السبت 14-5-2016 .

موقع وزارة التربية والتعليم 2016 للإستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة بكود الطالب فقط

اشتكى عدد من الطلاب من تعطل رابط موقع وزارة التربية و التعليم و ذلك للحصول عىل أرقام الجلوس الخاصة بامتحانات الثانوية العامة و بعد ساعات من العطل ، عاد موقع وزارة التربية و التعليم مرة أخرى للعمل كما كان .

يمكنكم الآن التعرف على رقم جلوس طلاب الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية و التعليم و ذلك من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التربية و التعليم من خلال ادخال كود الطالب فقط و يظهر لك بعدها رقم جلوس الطالب و كل بياناته للتأكد منها .

هذا و من المقرر أن ينطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم الرابع من يونيو المقبل و ذلك على جميع طلاب الثانوية العامة في شتى أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية حسب ما أعلنت وزارة التربية و التعليم من قبل .

و في سعيها لخروج الامتحانات بدون أي شكاوي أو حالات غش أو تسريب الامتحانات و كل ما كان يحدث في السنوات الماضية ، بدأت وزارة التربية و التعليم في الانتهاء من توزيع اللجان و المراقبين و شددت على توقيع العقوبة على كل من يثبت تورطه في حالات الغش أو التسريب حتى لا يضيع حق الطلاب هباءً أو يتم ظلم الطلاب بأي نوع من الأنواع .

حاخام إسرائيلي يتنبأ بحرب مدمرة في مصر و تعرضها لجوع شديد

عاد من جديد ” نير بن أرتسي ” الحاهام الاسرائيلي الشهير صاحب النبوئات العديدة عاد مرة أخرى ليتنبأ هذه المرة بحدوث حرب مدمرة في مصر تقضي على البشر و على الزرع و تقود مصر نحو جوع و دمار شديد .

جاء ذلك حسب ما نشر موقع كيكيار شبات الصهيوني و الذي نشر تصريحات الحاخام نير بن أرتسي و الذي قال خلالها و الذي نسب فيها انه يرى ما لا يستطيع أحد غيره أن يراه و ذلك لقربه من الرب و عرف بأنه سوف يأتي الجوع و الخراب لمصر قريباً و سوف يؤدي ذلك إلى اندلاع حرب في مصر .

و لك يكتف بن أرتسي بذلك فقط بل أدعى أنه عرف بأن تنظيم داعش الارهابي سوف يستطيع السيطرة على قطاع غزة فيما هو قادم و سوف يتمكن من القضاء على فصيل فلسطيني مسلح دون ذكر اسمه .

حفظ الله مصر و جميع الأمة العربية بخير و وقاها كل سوء و شر .

عاجل: حريق هائل يلتهم أكثر من 12 منزلاً بسوهاج.. ونفوق عدد كبير من المواشي و أكثر من 2500 طائر

لا زال مسلسل الحرائق مستمر في مصر بل أصبح يمتد إلى شتى محافظات الجمهورية و هذه المرة الضحية هي محافظة سوهاج و التي قد وقع فيها حريق ضخم أدى إلى القضاء على اثني عشر منزل في محافظة سوهاج و تحديداً  بقرية فزارة دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج .

هذا و قد سادت حالة من الغضب و الذعر بين أهالي فزارة و ذلك بسبب ارتفاع ألسنة اللهب بين البيوت و استغراق وقت طويل من قوات الحماية المدنية في اطفاء الحريق و الذي ساعد على ذلك هو ارتفاع درجة الحرارة .

و كانت قوات الحماية المدنية قد دفعت بعدد خمس سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي امتد بين البيوت و قد أدى إلى قتل أحد عشر رأس ماشية و القضاء على ما يقرب من ألفين و خمس مائة طائر و احتراق و تلف عدد كبير من الأجهزة المنزلية و الأدوات الكهربائية و قد تبين بعد الفحص أن السبب في نشوب هذا الحريق هو قيام أحد المزارعين بحرق أشجار الدوم التي كانت بجوار منزله و التي قد امتدت ألسنة اللهب لتقضي على كل هذه البيوت و تؤدي إلى كل هذه الأضرار .