أخبار الأهلي اليوم 17-5-2016:انبي يفاوض الأهلي بشأن نجيب و باسم و رمضان يرفض معسكر منتخب مصر

اخر اخبار الاهلي اليوم من موقع مصر 365 و التي ننشر لكم فيها دائماً من خلال هذه الفقرة آخر أخبار النادي الأهلي كل يوم في خلال تغطية موقع مصر 365 المستمرة لأهم و آخر أخبار النادي الأهلي كل يوم و نقدم لكم اهم و اخر انباء الفريق و ما نشر و كتب في الصحافة و الاعلام الرياضي حول الشأن المصري و نقدم لكم في هذا البيان من مصر 365 بياناً مفصلاً حول آخر أخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 17-5-2016 فتابعونا  – اخر اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 17 مايو 2016.

إنبي يرغب في ضم ثنائي الأهلي

يبدء مسؤلي نادي انبي الرياضي قريباً المفاوضات الجادة مع النادي الأهلي بشأن ضم المدافع محم نجيب و الظهير الأيمن باسم علي من النادي الأهلي للنادي البترولي الموسم المقبل مستغلاً عدم مشاركة هذا الثنائي بشكل أساسي مع الفريق و ابتعادهم عن الصورة تماماً في الفترة الأخيرة منذ تولي مارتن يول للمهمة الفنية للنادي الأهلي .

و أكد مصدر من داخل الجهاز الفني لنادي انبي بأن النادي البترولي بأن النادي سوف يبدء في الفترة المقبلة فتح باب المفاوضات بشدة لضم الثنائي الأهلاوي من القلعة الحمراء في يونيو المقبل خاصةً في ظل احتياج نادي انبي لتدعيم خط الدفاع و ينتظر مسؤلو نادي انبي موافقة الفريق الأحمر خاصةً أن هذا الثنائي لا يشارك بشدة مع الفريق في الفترة الأخيرة .

يذكر أن نادي انبي يضم في مركز الظهير الأيمن الثنائي أحمد صبحي و أسامة إبراهيم بينما يضم الفريق البترولي أربعة مدافعين فقط و هم كل من رامي صبري قائد الفريق و إبراهيم يحيى و محمد عبد الفتاح “تاحا” و صلاح سليمان و الذي سوف يغادر الفريق في الصيف المقبل بعد رحيله إلى سموحة من خلال صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي انبي .

صدمة لجون أنطوي .. و الاهلي يحاول التدخل

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد على أنه سوف يعقد جلسة مع اللاعب الغاني جون أنطوي و ذلك بشأن قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بتغريم اللاعب لصالح محمد شيحة وكيل اللاعبين بمبلغ 65 ألف دولار.

كان محمد شيحة وكيل اللاعبين كان قد تقدم بشكوى ضد اللاعب الغاني و ذلك للحصول على نسبة 65 ألف دولار النسبة المتفق عليها مع اللاعب خلال انتقاله من من النادي الاسماعيلي إلى نادي الشباب السعودي سابقاً و قد حصل شيحة على قرار من اللجنة بتغريم اللاعب بمبلغ ال65 ألف دولار لصالحه .

الشيخ يعتذر عن الامتحان من أجل عيون روما

قرر أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر عدم دخول امتحان يوم السبت المقبل و ذلك بشأن ارتباطه بسفر مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مدينة العين الاماراتية لخوض مباراة الفريق الودية ضد نادي روما و التي سوف تشهد تكريم كل من محمد صلاح و فرانشيسكو توتي لاعبا فريق العاصمة الايطالي .

هذا و قد تمسك الشيخ بالسفر إلى الامارات مع الفريق لخوض ودية ذئاب العاصمة يوم الجمعة المقبل و قرر عدم دخول الامتحان بناءً على ذلك .

رمضان صبحي يرفض المنتخب الأول من أجل الثانوية العامة

قرر رمضان صبحي عدم الانضمام إلى معسكر منتخب مصر الأول في الفترة المقبلة و ذلك بسبب ارتباطه بامتحانات الثانوية العامة في الفترة المقبلة .

هذا و خلال فترة تواجد اللاعب الشاب في مقر اتحاد الكرة المصري طلب منهم عدم الانضمام إلى معسكر المنتخب المقبل و ذلك بسبب ارتباطه بموعد امتحانات الثانوية العامة .