رسمياً..كيلو الأرز ب4.5 جنيه من وزارة التموين في الأماكن التالية بدءً من اليوم
أسعار الأرز

قام السيد سامي شيلان رئيس قطاع الفروع في شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للقابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية قام بالاعلان رسمياً عن أنه بناءً على توجيهات وزارة التموين فسوف يتم طرح كيلو الأرز بـسعر 4.5 جنيه اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 18/5/2016.

و أعلن سامي شيلان بأن كيلو الأرز سوف يتم عرضه للمواطن المصري المستهلك بسعر 4.5 للكيلو في الأماكن التالية و هي :

  • جميع فروع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين.
  • فروع ومنافذ توزيع السلع التموينية التابعة للوزارة.

هذا و قد أفاد شيلان بأن وزارة التموين تحاول باستمرارتحقيق التوازن في الأسعار و محاربة جشع التجار و رفعهم للأسعار ما يأتي بالضرر على المستهلك و المواطن المصري البسيط و في ظل الارتفاع الحاد بأسعار الأرز مؤخراً ، كما طمأن سامي شيلان المواطنين بأن الأرز بسعره هذا سوف يتم توفيره لكافة محافظات الجمهورية و أن الأرز هو خطوة من ضمن الخطوات و سوف يتم طرح منتجات أخرى للمواطنين بأسعار أقل من جانب وزارة التموين لمحارة جشع التجار و السيطرة على أسعار المنتجات الاستهلاكية في الأسواق لدى المواطن المصري .

هذا كما أكد رئيس قطاع فروع النيل للمجمعات الاستهلاكية، بأن وزارة التموين قد وفرت بالفعل العديد من السيارات الموزعة للأرز و ذلك لإمداد كافة المنافذ و فروع الشركة بالكميات اللازمة وفقاً لخطة منظمة.

و اختتم شيلان حديثه مشيراً إلى أن قيادات الشركة لا زالت تعمل على قد و ساق للمتابعة المستمرة لتوفير كافة السلع بجميع الفروع.