بيان عاجل من القوات المسلحة بشأن الطائرة المصرية المفقودة

صرح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية في بيان تم نشره منذ قليل صرح بأنه تم تكثيف الجهود لإيجاد الطائرة المصرية المفقودة التي اختفت صباح اليوم من على شاشات الرادار .

هذا و قال المتحدث العسكري في بيانه الذي تم نشره ما يلي :

“أنه فى إطار جهود القوات المسلحة بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة في عمليات البحث عن الطائرة المفقودة وردت معلومات من هيئة الطيران المدني تفيد باختفاء طائرة إيرباص التابعة لشركة مصر للطيران سعت (0236) قادمة من مطار شارل ديجول بفرنسا إلى مطار القاهرة رحلة رقم (804) “.

و تابع المتحدث العسكري  ” أنه قد قامت القوات المسلحة على الفور باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بدفع عدد من طائرات البحث و الإنقاذ بالإضافة إلى قطع بحرية مخصصة لعمليات الإنقاذ والإغاثة مع رفع درجة استعداد المستشفيات العسكرية و مركز إدارة الأزمات بالتنسيق مع مجلس الوزراء و وزارتي الخارجية و الطيران المدني لتقديم الدعم المطلوب “.

هذا كما أشار المتحدث العسكري بأنه تجرى حالياً أعمال البحث بواسطة الطائرات بمنطقة اختفاء الطائرة وباشتراك طائرات من الجانب اليونانى”.
و اختتم المتحدث العسكري في بيانه قائلاً “القوات المسلحة تناشد كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة في تناول الأخبار التي تتعلق بالطائرة المفقودة بعد التأكد من مصادرها والجهات المعنية بهذا الشأن”.

بيان عاجل من القوات المسلحة بشأن الطائرة المصرية المفقودة