حادث الطائرة المصرية المفقودة :اليونان تعلن العثور علي سترات نجاة قرب سواحل جزيرة كريت
بقايا الطائرة المفقودة

أعلن التليفزيون اليوناني منذ قليل  عن العثور علي عدد من سترات النجاة و التى يعتقد أنها تابعة للطائرة المصرية المفقودة قبالة سواحل جزيرة كريت اليونانية بالبحر الأبيض المتوسط .

هذا و كان مصدر مسئول بشركة مصر للطيران قد أعلن صباح اليوم الخميس عن أن الرحلة رقم ms804 القادمة من باريس إلى القاهرة و التي أقلعت من العاصمة الفرنسية باريس مساء الأربعاء و تحديداً في تمام الحادية عشر مساءً و كانت في طريقها إلى مطار القاهرة كانت تقل علي متنها 59 راكب و 10 آخرون من طاقم الطائرة.

و كانت الطائرة المصرية كانت قد اختفت تماماً من على شاشات الرادار اليونانية بعد دخولها للمجال الجوي المصري فقط بعشرة أميال و ذلك في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس .

كما قام  السيد إيهاب رسلان المتحدث الرسمي باسم وزارة الطيران المدني قام بنفي أي أخبار تم تداولها عن تأكيد سقوط الطائرة المصرية و تحطمها و أنه لا زال البحث جاري حتى الآن للوصول إلى الحقيقة المؤكدة .

يذكر أنه قد تم نشر خبر تحطم الطائرة المصرية المفقودة و العثور على بقايا من حطام الطائرة قرب سواحل جزيرة كريت و ذلك في جميع أنحاء العالم و أكدته فرنسا إلا أن مصر لا زالت تنفي الخبر حتى هذه اللحظة .