مفاجأة مظهر شاهين : هذه الجهة تعرف المسئول عن اسقاط الطائرة المصرية.بالفيديو
مظهر شاهين

قام الشيخ “مظهر شاهين” إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، بتقديم تعازيه الحارة لأسر ضحايا حادث الطائرة المصرية المنكوبة، مع تأكيده على ضرورة التمعن و الوقوف كثيرا أمام تلك الحادثة لأخذ العبر منها، كما عبر عن استيائه الشديد ممن يظهر الشماتة في مثل هذه الحادثة الإنسانية.

ومن خلال حوار صحفي له، قام بعد اليوم بعد خطبة الجمعة، قال “مظهر شاهين”: ” من حقي كمصري أن أعرف لماذا سقطت الطائرة الروسية في سيناء بعد زيارة الرئيس الروسي لمصر، وتوقيع عدد من الاتفاقيات معه، وحدث نفس الأمر في حادث سقوط الطائرة المصرية وعلى متنها 15 فرنسيا بعد زيارة فرانسوا هولاند لمصر، وتوقيع اتفاقيات مصرية فرنسية”.

وقد أشار “شاهين” بقوله أن هناك من يعمل جاهداً على عزل مصر عن العالم الخارجي، وضرب جميع العلاقات المصرية مع الدول الأجنبية، متسائلاً أيضا : ليه لما الطائرة تدخل الأجواء المصرية تسقط، ومين من مصلحته ضرب علاقة مصر بروسيا وفرنسا؟”.

وقد ختم “مظهر شاهين” حديثه، بقوله : من يريد معرفة الاجابة على جميع هذه الأسئلة، فعليه بتوجيه السؤال للولايات المتحدة الأمريكية، فهى  التي تعرف كل شيء، ولديها  إجابة على كل شيئ وستعرف من هو المستفيد من كل هذه الأحداث والكوارث بمصر أو بأى دولة عربية.