خطة ترامب بشأن التعامل مع بشار الاسد وداعش في حال فوزه بالرئاسة الأمريكية
دونالد ترامب

كشف دونالد ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الامريكية يوم امس الجمعة 20 مايو من خلال مقابلة مع MSNBC  عما ينتوى عليه بشأن التعامل مع الرئيس السوري بشار الاسد و التنظيم الارهابى داعش .

حيث صرح المرشح دونالد ترامب أنه في حال فوزه برئاسة الولايات المتحدة الامريكية  في الانتخابات الرئاسية القادمة أنه لن يقوم  بمحاربة بشار الاسد بل سيركز  على محاربة تنظيم داعش .

كما أكد الملياردير دونالد ترامب بقوله “لن أتدخل في سوريا وأقوم بمحاربة الأسد بمثل هذه الشدة… كل من إيران وروسيا تعملان لصالح الأسد، ما يعني أن علينا مواجهة كل منهما، وفي الوقت نفسه ينبغي علينا أن نحارب داعش، الذي بدوره يقاتل ضد الأسد”.

وقد أشار ترامب من خلال الحديث الصحفى الذى أجراه مع قناة MSNBC عن ما يعتزم القيام به في حال فوزه برئاسة الولايات المتحدة الامريكية بخصوص ما يحدث في سوريا والرئيس بشار الاسد وتنظيم داعش وقد قال ترامب ان الولايات المتحدة الامريكية في الوقت الراهن تواجه  العديد من المشاكل اكبر بكثير من بشار الاسد .

من هو دونالند ترامب

دونالد ترامب رجل اعمال امريكى  وملياردير شهير وهو ايضا احد ابرز المرشحين للرئاسة الامريكية لعام 2016  وهو ايضا رئيس منظمة ترامب العقارية ، يبلغ من العمر 69 سنة  كما انة ايضا مؤلف امريكى و شخصية تليفزيونية مشهورة .

أمريكيون يهاجرون في حال فوز ترامب  بالرئاسة

وقد أظهرت استطلاعات الرأي حتى اليوم أنه منذ ترشح دونالد ترامب بالرئاسة الامريكية حتى الآن و 28 % من الشعب الامريكى يفكرون في مغادرة البلاد في حال فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب برئاسة البلاد .