“عمرو أديب” يعلن عن مفاجأة في الطائرة المصرية قبل سقوطها

لا زالت ردود الأفعال تتوالى و الآراء و التكهنات تصدر تعقيباً على حادث سقوط الطائرة المصرية المنكوبة و التي قد سقطت صباح يوم الخميس الماضي على بُعد 290 كم من سواحل مدينة الإسكندرية.

و مواصلة للتكهنات و التصريحات فقد كشف الإعلامي الشهير “عمرو أديب” عن حالة من الصمت كانت قد أصابت الطائرة و استمرت لفترة وصلت إلى ثمانية دقائق كاملة و ذلك في أعقاب خروج الطائرة  من المجال الجوي اليوناني .

جاء ذلك خلال حلقة عمرو أديب في برنامجه “القاهرة اليوم”و الذي يذاع على فضائية “اليوم” و التي تسائل خلالها قائلاً :”ماذا حدث خلال هذه الفترة، التي رافقت مرحلة الصمت؟”، قبل سقوط الطائرة المنكوبة في وسط البحر المتوسط.

هذا كما أشار عمرو أديب إلى أنه قد تم انطلاق سفينة فرنسية مدعومة بأحدث الأجهزة لموقع تحطم الطائرة المصرية للبحث عن الصندوق الأسود و أنه لا يمكن لأحد آخر سوى السفينة الفرنسية هذه أن يستطيع أن يحصل على الصندوق الأسوج من موقع حطام الطائرة المنكوبة .

يذكر أن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران كانت قد سقطت في البحر المتوسط دون إرسال أي استغاثات من طاقم الطائرة و كان على متنها عدد 66 راكب من مختلف الجنسيات العربية و الأجنبية.