الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنوفية للترم الثاني 2016 برقم الجلوس فقط

اعتمد رسمياً الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية اعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية للترم الثاني من العام الدراسي 2015-2016 في محافظة المنوفية بنسبة نجاح بلغب 82% و هي للأسف نتيجة أقل من نتيجة الترم الأول التي بلغ النجاح فيها 95% .

هذا و وفقاً للأرقام الرسمية التي بين أيدينا فإنه قد حضر عدد 75321 طالب و طالبة على مستوى مختلف مديريات المحافظة بنسبة حضور بلغت 97.3 % و هي بالطبع نسبة حضور عالية .

هذا و في هذا المقال من موقع مصر 365 نقدم لكم روابط التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة المنوفية لكل إدارات المحافظة التعليمية إدارة شبين الكوم التعليمية وإدارة الباجور وإدارة بركة السبع وإدارة قويسنا وإدارة الشهداء وإدارة تلا التعليمية وإدارة منوف وإدارة السادات وإدارة أشمون التعليمية و ذلك من خلال موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية و يتمنى فريق عمل موقع مصر 365 كل التوفيق لأبنائنا و بناتنا الطلبة في شتى محافظات جمهورية مصر العربية .

نتيجة الشهادة الابتدائية المنوفية الترم الاول 2016

نقدم لكم في هذا المقال روابط التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي بعد أن اعتمدها محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط و ذلك من خلال الاسم و رقم الجلوس فقط و تتعرف على النتيجة بالدرجات .

هذا و نوفر لكم في هذا المقال روابط خفيفة ليس عليها ضغط مثل باقي المواقع و في حال عدم الحصول على الروابط أو إيجادها في الصفحة يرجى إعادة تحميل الصفحة حتى تظهر لك الروابط في آخر المقال في أسفل الشاشة .

الان اعرف نتيجة ابتدائية المنوفية 2016 من موقع مصر 365:

في حال عدم الحصول على الروابط بصورة مباشرة يرجى التعليق في التعليقات أسفل المقال و نتمتى لكم دوام التوفيق و النجاح لكل أبناء محافظة المنوفية و لكل أبناء جمهورية مصر العربية .

جاري التحديث …