نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الثاني – الآن يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الثاني بالدرجات من خلال اسم الطالب و رقم الجلوس فقط عبر بوابة الاسماعيلية التعليمية و ذلك لجميع الادارات التعليمية بالمحافظة .

هذا  قد أعلنت مديرية التربية و التعليم بمحافظة الاسماعيلية أعلنت عن أنه سوف يتم الاعلان رسمياً عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الثاني في صباح يوم الثلاثاء لجميع الادارات التعليمية بالمحافظة و طبقاً للوارد إلينا فإنه يمكن للطلبة و أولياء الأمور الحصول على درجات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الثاني من خلال اسم الطالب ور قم الجلوس الخاص به فقط .

هذا و من خلال موقع مصر 365 فإننا نعلن عن أنه سوف يتم تقديم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني لمحافظة الاسماعيلية .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الإسماعيلية

فور الانتهاء من عمليات مراجعة رصد و تجميع درجات امتحانات الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسماعيلية فإنه سوف يتم رفع درحات و نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الثاني على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسماعيلية فور اعتمادها رسمياً من السيد محافظ الاسماعيلية .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2015

حسب الأخبار الرسمية الواردة لمراسلينا في مديرية التربية و التعليم بمحافظة الاسماعيلية فنه سوف يتم السماح للطلاب الحصول على درجات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الثاني من خلال بوابة محافظة الاسماعيلية التعليمية و ذلك من خلال اس الطالب و رقم الجلوس الخاص بالطالب فقط و يرجى الانتباه و التأكد من صحة البيانات و في حال وجود أخطاء يرجى الابلاغ فوراً في الادارة التعليمية التابع لها الطالب .

 

روابط موقع إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية 2015 برقم الجلوس:

أما عن روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الثاني فإننا في موقع مصر 365 في ظل التغطية المستمرة لرفع درجات الشهادتين الابتدائية و الاعدادية لجميع محافظات الجمهورية على مستوى جميع الادارات التعليمية فإننا نعلن عن أنه سوف يتم نشر روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الثاني من العام الدراسي 2015-2016 .

هذا و ننوه عن أنه سوف يتم نشر أسماء الطلبة العشر الأوائل بدءً من الغد لذا يرجى بضرورة متابعة موقع مصر 365 و للتعرف على أي نتيجة من نتائج الشهادتين الابتدائية و الاعدادية يرجى البحث في جوجل باستخدام ” نتيجة الشهادة – مصر 365 ”  و سوف تظهر لكم روابط الحصول على النتيجة بالدرحات من خلال أرقام الجلوس فقط بدون أي اعلانات أو تحميل أو ضغط على السيرفر و يتمنى فريق عمل موقع مصر 365 دوام التوفيق لأبنائنا و بناتنا الطلبة و أن ينفعهم الله بعلهمه و أن ينفع الأمة بهم .