“القوى العاملة”:نقل جثمان عامل مصري قتله صديقه في مشاجرة بالكويت
محمد سعفان وزير القوي العاملة

في تقرير عاجل من القنصلية المصرية بالكوبت تلقاه اليوم محمد سعفان وزير القوى العاملة أفاد التقرير بأنه قد وقعت مشاجرة اليوم بين عامل مصري و زميله و توفي العامل بينما هرب الآخر في طريقه للعودة إلى مصر و أنه تستكمل إجرائات شهادة الزفاة و سوف يتم شحن جثة المتوفى إلى القاهرة لدفنه في بلدته .

 

هذا و قد أوضح المستشار العمالي جمال سيد أحمد أوضح في تقريره و الذي كان قد نص على التالي : “أنه في السابعة من صباح اليوم الأربعاء بمنطقه خيطان بمحافظة الفروانية بالكويت، وعلى إثر مشاجرة على خلاف قديم بين أيمن دسوقي مصري الجنسية، من قرية بني هلال، مركز القوصية بمحافظة أسيوط، قام بطعن المدعو ضاحي خميس ضاحي خميس، طعنه قاتله بسكين من الظهر أدت إلى وفاته”.

و أفاد جمال بأن القتيل من قرية السراهنة بنفس المركز التابع له الجاني و من مواليد 3 مايو 1995 و لكنه تمكن من الهرب إلى مصر على طائرة غادرت الكويت في التاسعة صباح الأربعاء .

و على الفور أصدر سعفان توجيهات بضرورة متابعة إجرائات نقل الجثمان و دفنه في بلدته و ذلك بالتعاون مع القنصلية المصري هنام و كذلك متابعة تحقيقات النيابة في البحث عن الجاني و الحصول على مستحقات المتوفى من صاحب العمل و إعطائها لأهل القتيل .