أخبار مصر

قائمة بتوقيت وأسماء مسلسلات رمضان علي قناة الحياة : موعد مسلسلات رمضان 2016 علي الحياة

مواعيد مسلسلات رمضان 2016 علي قناة الحياة ، كالعادة كما عودتنا قناة الحياة علي الدخول والتميز في سباق مسلسلات رمضان ظل المنافسة الشرسة بين جميع القنوات للإستحواذ علي أكبر قدر من المسلسلات التي تلقي مشاهدات عالية وتتمتع بجماهرية عالية في رمضان ، وتسعي القنوات لضم النجوم أصحاب الشهره العالية لجذب المشاهدين في رمضان ومن أبرز هؤلاء يسرا ومحمد منير وداليا البحيري وإلهام شاهين وهشام سليم ولطيفة ، وخلال ساعات قليلة تبدأ قناة الحياة في عرض مسلسلات رمضان ، وخلال هذا الموضوع نعرض لكم قائمة بأهم المسلسلات المعروضة علي قناة الحياة ومواعيد عرضها حين توفرها.

مسلسل يوميات زوجة مفروسة قوى وموعد عرضه.

تدور أحداث مسلسل يوميات زوجة مفروسة عن صحفية تعمل في نفس الجريدة التي يعمل بها زوجها ودائما يدور صراع ومشاكل بينهما بسبب المواقع التي تحدث بينهما في العمل وفي المنزل ، وقامت بتأليف المسلسل أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

تدور أحداث مسلسل نيللي وشريهان حول شخصية نيللي التي تجسدها الممثلة دنيا سمير غاني والتي تبحث عن شريهان وتجسد دور شريهان الممثلة إيمي سمير غانم وتبحث عنها لتنفيذ الوصية التي تركها والدها حيث ترك لغز لا يستطيع نيللي حله بمفردها وتحتاج مساعدة بنت عمها شريهان،  المسلسل من تأليف مصطفى صقر واخراج احمد الجندى .

مسلسل المغني للنجم محمد منير

تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة النجم محمد منير ويجسد دور مطرب ويمر بجميع الأحداث التي حدثتله خلال مسيرته الفنيه ويسرد النجم جميع العقبات التي واجهته في حياته ويجسد مشواره الفني في تجربه جديدة للفنان محمد منير ، المسلسل من إخراج المخرج شريف صبرى .

مسلسل الميزان  لناهد السباعي

تدور أحداث المسلسل عن قضية المحاماه وعالم الجريمه والمحاكم ، ويتناول الخطط والقضايا والمشاكل المتنوعة التي تحدث في الواقع المصري والاعيب الأشخاص وتتوالي الأحداث ، بطولة ناهد السباعي وغاده عادل وصبري فواز وأميرة العايدي وباسل الخياط ، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسي.

مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس

تدور احداث المسلسل إستكمالا لأحداث الجزء الخامس حيث ما تزال الصراعات والمشاكل مستمرة وموجودة في حبكة درامية رائعة ، المسلسل من بطولة الهام شاهين ومحمد رياض ودرة وحنان شوقى وانعام سالوسه وهشام سليم و من تأليف عمرو محمود ومن اخراج مجدى ابو عميرة .

مسلسل كلمة سر بطولة لطيفة

تدور احداث المسلسل حول لطيفه مدرسة اللغة الفرنسية وتعانى دائما من مشكلات مع زوجها الذى يقوم بأداء دورة هشام سليم حيث ان زوجها يشك فى سلوكها وتصرفاتها وتقرر الزوجه ان تطلب الطلاق مما يزيد الامر تعقيدا ، المسلسل من تأليف احمد عبد الفتاح ومن اخراج سعد هنداوى .

مسلسل فوق مستوى الشبهات بطولة يسرا

تدور احداث المسلسل حول مريضه نفسية تقوم بأداءها يسرا وتسمر يسراً فى المسلسل وتظهر دائما بوجه ترتسم فية ملامح الطيبه ولكن هى تحاول ايذاء جميع من حولها وان تجعلهم يقعون فى الخطر ، المسلسل من تأليف عبد الله حسن ومن اخراج هانى خليفه .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى