“الداخلية”تكثيف الحملات الأمنية فى جميع المحافظات للقضاء على الفساد
وزير الداخلية

كثفت القوات الأمنية جهودها للمحافظة على أمن وإستقرار البلاد ، والقضاء على كل ما هو فاسد ومؤثر بالسلب على أمن مصر ، حيث شنت وزارة الداخلية عدة حملات أمنية مكثفة ، بمدينة شبين القناطر محافظة الدقهلية ، وعدد من القرى والمناطق الجبلية ، والأراضى المستصلحة بدائرة قسم فيصل، والمسطح المائي لبحيرة المنزلة بمديرية أمن الدقهلية.

واعلنت “الداخلية ” فى بيان أصدرته اليوم أن الحملات أسفرت عن العديد من النتائج الإيجابية ، ومنها: ضبط 4 قطع سلاح ناري، 15 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

كما تم ضبط 3 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا، وضبط 23 قضية تموينية متنوعة، وضبط 31 قضية آداب متنوعة، و890 مخالفة مرافق متنوعة، و6 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 5 أحكام جناية، وتنفيذ 224 حكم حبس.

كما قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس بحملة أمنية استهدفت قرى المحافظة، أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية منها: “ضبط 2 بندقية خرطوش، و4 طلقات نارية مختلفة الأعيرة، ومتهم هارب مطلوب ضبط وإحضاره، و2 قضية اتجار في المواد المخدرة، و2 قطعة سلاح أبيض.

كما تم ضبط 21 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وتراخيص، و10 قضايا تموينية متنوعة، وضبط 12 مخالفة مرافق متنوعة، وفحص 270 مسجل شقي خطر، و31 مرزعة، و150 شقة مفروشة.

ومازالت القوات الأمنية تعمل جاهدة لضبط الهاربين والخارجين على القانون وكل من يريد زعزعة إستقرار البلد وتخريبها .