موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة السبت 9/7/2016 والقنوات الناقلة – ميعاد مباراة القمة

موعد مباراة الاهلي والزمالك  ، توقيت مباراة القمة ، بعد ان حسم الاهلي الدوري يستعد فريقي الأهلي والزمالك للقاء القمة القادم والذي يقام في الجولة الأخيره في الدوري المصري ، حيث تمكن الأهلي من حسم اللقب بعد الفوز الصعب علي نادي الإسماعيلي إلا أن مباريات الأهلي والزمالك دائما ما تحمل المنافسة الشديدة في طياتها حتي بعد حسم الأهلي للدوري .فاللقاء يعتبر بطولة خاصة ويسعي كلا الفريقين للفوز بها .

موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة للقاء القمة .

موعد ماتش الأهلي والزمالك ، تقام مباراة الأهلي والزمالك في التاسعة والنصر بتوقيت القاهره يوم السبت القادم الموافق 9 يوليو 2016 ، ووعدت الكثير من القنوات نقلها لتغطية كبيرة لمباراة القمة بين الاهلي والزمالك وأهمها قناة الحياة صاحبة حقوق بث الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك وتغطية خاصة.

حسب ما ورد الينا ، فإنه من المنتظر أن يتم بث مباراة الأهلي والزمالك علي قنوات الحياة 2 و On Tv والنيل الرياضية ، وسقوم الكابتن مدحت شلبي بالتعليق علي المباراة عبر شاشة اون تي في وسيقود حازم امام “الثعلب الصغير” وسيف زاهر الاستديو التحليلي لمباراة الاهلي والزمالك قبل بداية المباراة بنحو ساعتين .

أخبار متعلقة بمباراة القمة والإستعدادات الخاصة بها.

من هو حكم مباراة القمة ؟ ، سؤال يتبادر في أزهان الكثيرين ، حيث أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم نيتة في استقدام طاقم تحكيم عربي نظراً لرفض الكثير من الحكام الأوربية الحضور وانشغالهم ببطولة يورو 2016 ، ويذكر أن الاهلي والزمالك وافقا علي تعيين طاقم تحكيم مصري ولكن اللوائح تجبر الإتحاد علي اختيار طاقم تحكيم غير مصري.

هل سيحضر رمضان صبحي لقاء القمة ؟  ، حسب ما تم إعلانة من قبل النادي الأهلي فإن رمضان صبحي جاهز لمباراة القمة وتلقي بالفعل التصريح الطبي.