دقائق لموقعنا نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس – قبل اليوم السابع والوطن وفيتو وموقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة الآن

يمكنكم الان معرفة نتيجة الثانوية 2016 برقم الجلوس ، الكل يبحث عن نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس واسم الطالب ، إذا كنت تريد نتيجة الثانوية 2016 ، او معرفة موعد نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس ، كذلك نتيجة الثانوية العامة عبر اليوم السابع والوطن وفيتو وموقع وزارة التربية والتعليم فمصر 365 يقدم لكم خدمة مجانية خاصة بعد الأحداث التى شهدتها إمتحانات الثانوية العامة 2016 من تأجيل الإمتحانات والتسريبات للأوراق الإمتحانية، الأمر الذى تسبب فى ضغط نفسى شديد على الطلاب وأولياء الأمور، وأصبح الجميع فى إنتظار نتيجة الثانوية العامة 2016.تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيحة الثانوية العامة وهو خلال الأيام القليلة القادمة، هذا وقد نفت الوزارة كل ما تردد من أخبار حول تسريب النتيجة على بعض مواقع الإنترنت، حيث أكدت مصادر مسئولة من وزارة التربية والتعليم أنه لم يتم تسريب أى نتائج على الإطلاق حتى هذة اللحظة .

نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2016

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولي والثانية بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016

الجدير بالذكر أن الوزارة قد أشارت أن عمليات تصحيح الأوراق الإمتحانية تؤكد الحصول على نتائج مرضية إلى حد كبير، كما أكدت وزارة التعليم العالي أنه سيتم الإعلان عن تنسيق المرحلة الأولي والثانية من الثانية العامة، قبل أيام قليلة من موعد إعلان النتيجة رسمياً على موقع وزارة التربية والتعليم التى من المقرر أن تكون يوم 21 يوليو الجاري .

وطبقاً لما ورد فى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي، فإن الحد الأدني لتنسيق المرحلة الأولي سيكون 96.5 لطلاب علمي علوم، و94% لطلاب علمي رياضة، و 82% لطلاب شعبة أدبي .

ومن الجدير بالذكر أن إمتحانات مادة الديناميكا والتربية الدينية قد تم تسريبهم، مما جعل الوزارة تقوم بإلغاء هذة الإمتحانات وتم إعادتها من جديد، الأمر الذى يعتقد الكثيرين أنه كان سبب فى إرتفاع تنسيق القبول بالكليات للمرحلة الأولي والثانية .

وزارة التربية والتعليم تؤكد أن نتائج الثانوية العامة 2016 لم تسرب لأحد.

وعلى الرغم من كافة تأكيدات الوزارة بتأمين نتائج الإمتحانات وعدم وجود أى تسريبات بالنتائج، إلا أن صفحة شاوينج على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، والتى نجحت من قبل فى تسريب الأوراق الإمتحانية لبعض المواد، أعلنت عن نيتها فى نشر نتائج الثانوية العامة 2016 قبل إعلانها من خلال وزارة التربية والتعليم .

نحرص من خلال هذا الموضوع على نشر نتيجة الثانوية العامة 2016، فور إعلانها رسمياً فى المدارس والمواقع الخاصة بالوزارة من خلال وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن للطالب بكل سهولة أن يقوم بإدخال رقم الجلوس فى خانة البحث الخاص به بموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لأظهار النتيجة بالإسم ورقم الجلوس، ومن أبرز المواقع التى وعدت بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع.

حيث سيتم فى الأيام القليلة المقبلة إعلان نتيجة الثانوية العامة من خلال وزارة التربية والتعليم، لكافة محافظات جمهورية مصر العربية : القاهرة وأسبوط والأقصر، والإسماعيلية والبحيرة وبنى سويف والأسكندرية والجيزة والوادى وسوهاج والمنوفية، وجنوب وشمال سيناء.

نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2016

موقع مصر 365 ينشر نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس والإسم .

وقد ذكر موقع مصر 365 أنه سوف يقوم بنشر نتيجة الثانوية العامة 2016، فى نفس توقيت الإعلان عنها رسمياً من خلال وزارة التربية والتعليم، وذلك فى يوم الحادي والعشرين من يوليو الجاري، كما صرح الدكتور بشير حسين المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم .

كما ذكر أن عملية تصحيح نتيجة الثانوية العامة 2016 كانت تقوم على الدقة الشديدة والإجابات النموذجية التى وضعها كبار الأساتذة المتخصصين فى كل مادة، وذلك لضمان حفظ حقوق الطلاب وإعطائهم درجاتهم الصحيحة، عملاً بمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص .

وأكدت مصادر من وزارة التربية والتعليم أن كل شئ خاص بموضوع نتيجة الثانوية العامة 2016 يمشى فى الطريق الصحيح، كما سيتم نشر النتيجة على بعض المواقع الأخري التى ستكون بمثابة سند لموقع الوزارة الرسمي لعرض النتيجة، وذلك حتى لا يعانى الطلاب من أى بطئ فى عرض النتيجة بسبب شدة الإقبال على الموقع .

ويمكننا الآن بإذن الله تعالي الرد على جميع أسئلتكم وإستفساراتكم بخصوص النتيجة، فقط قومو بترك تعليق أسفل الموضوع وسوف نقوم بإذن الله بالرد عليكم فى الحال، نتمنى للجميع النجاح والتفوق .

صفحة شاومينج تتحدي وزارة التربية والتعليم بنشر النتائج قبل إعلانها رسمياً

الجدير بالذكر أن صفحة شاوينج قد قامت من قبل بسريب الأوراق الإمتحانية الخاصة بإمتحانات الثانوية العامة 2016، الأمر الذى أوقف الوزارة والطلاب فى أزمة كبيرة، بسبب تأجيل الإمتحانات وأحياناً تأجيلها بعد إمتحان الطلاب لها بالفعل، كما حدث فى مادة الديناميكا .

وإستمرت صفحة شاومينج بتحدى وزارة التربية والتعليم حيث أعلنت عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قدرتها على نشر نتائج الثانوية العامة قبل إعلانها رسمياً، وتسريبها من الكنترولات الخاصة بالوزارة، الأمر الذى نفته وزارة التربية والتعليم بشكل أكيد ونهائي .

هذا وقد نفت وزارة التربية والتعليم كل ما جاء على لسان صفحة شاومينج، من حيث قدرتها على نشر نتائج الثانوية العامة هذا العام، حيث أكدت الوزارة أن هذة الأقوال تكررت كثيراً من قبل على لسان كثيرين، ولكن لم تنجح أى صفحة فى نشر النتائج أو تسريبها من الكنترول، وذلك بسبب تشديد الإجراءات التأمينية عليها، لضمان سيرها بالطريقة الصحيحة .

رابط معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس والإسم علي مصر 365.

لمتابعة نتيجة الثانوية العامة والحصول عليها فور ظهورها، يمكنكم الدخول على الرابط هنا ، الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن يتم نشر النتيجة من خلال هذا الرابط يوم الخامس والعشرين من يوليو الجاري، نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب .

هذا وقد إنتشرت أنباء عن شراء أحد المواقع نتيحة الثانوية العامة مقابل مبلغ قدرة 260 ألف جنية مصري، وذلك ليقوم بنشرها على الإنترنت قبل 8 ساعات من إعلانها رسمياً فى المدارس من قبل وزارة التربية والتعليم .

وقد شهدت مكاتب التنسيق إقبال شديد من المواطنين فى الأيام القليلة الماضية وذلك لسحب أوراق إمتحانات القدرات للكليات الحكومية والخاصة، ومنها كلية الفنون الجميلة قسم عمارة وكلية التربية الموسيقية والتربية الرياضية والنوعية، ومن الجدير بالذكر أن كتاب دليل القدرات يتم بيعه مقابل مبلغ 50 جنيهاً، للعديد من الإمتحانات .

موقع مصر 365 ينشر النتيجة عبر هذا الرابط : نتيجة الثانوية العامة 2016