الآن .. نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس اليوم السابع موقع بوابة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة بالاسم فيتو والوطن نتائج الثانوية العامة 2016 “الموعد”

انتظرووووووا .. يعلن موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg نتيجة الثانوية العامة 2016 ، اليوم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 ويمكنك معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس عبر مصر 365 ، وذلك بعد انهاء الامتحانات وتأخرها بسبب فضيحة التسريبات التي تسببت بتأجيل بعض الإمتحانات. واليوم أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستظهر يوم الإثنين القدام “بعد غد”. في ظل ترقب طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة ، بدأنا فى العد التنازلى للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2016 ، فبعد أداء طلاب وطالبات الثانوية العامة الإمتحانات فى جميع المواد الدراسية خلال شهر رمضان الكريم ، انتهت لجنة التصحيح من مراجعة نتيجة الثانوية العامة ، ومن المقرر خلال الساعات يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة ، وبعدها يتم إعتماد نتيجة الثانوية العامة وتصبح متاحة لجميع الطلاب .نتيجة الثانوية العامة مصادر رسمية مؤكدة من موقع وزارة التربية والتعليم، أشارت أن نتيجة الثانوية العامة 2016، ستكون متاحة يوم الاثنين المقبل، الموافق 25 يوليو الجاري، وأضاف أنه سيتم إعلان أسماء أوائل الطلاب فى كلتا الشعبتين العلمي علوم، رياضة، وأدبي مساء الأحد. 24 ساعة.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

متي تظهر نتيجة الثانوية العامة 2016.

حسب ما ورد من مصادر في وزارة التربية والتعليم فإن نتيجة الثانوية العامة سيتم إعتمادها يوم الإثنين القادم 25 يوليو 2016 ، ومن المقرر أن يتم إعلانها عقب إعتمادها مباشرة لبدء أعمال التنسيق الذي تأخرت بسبب الإنتهاء المتأخر لإمتحانات الثانوية العامة. حيث أكد أكثر من مصدر في وزارة التعليم العالي أن التنسيق لن يتأخر ولن يتم تأجيل الدراسة لطلبة الفرقة الاولي في الجامعات .

 نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس.

الحديث هنا عن مؤشرات النجاح المبشرة ، التي تعتبر أعلي من العام الماضي ولكن بنسبة ليست بالكبيرة ، لذلك فإن نتيجة الثانوية العامة 2016 هذا العام ستكون قريبة من نتيجة العام الماضي 2015 ، وذلك عكس ما توقع الكثير بعد تأجيل الامتحانات وتسريبها في رمضان .
وكان قد تم تحديد يوم 21/7/2016 ليكون موعد نتيجة الثانوية العامة 2016 لكن تم تأجيل هذا الموعد لأعمال تتعلق بمراجعة الدرجات وذلك لضمان حصول كل طالب على درجته دونظلم ،  حيث تأخرت بعض لجان التصحيح الفرعية في عملية المراجعة الأمر الذي أدى لتأجيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 ليوم 25/7/2016.

نسبة نجاح الثانوية العامة 2016.

حسب ما ورد إلينا فأن نسبة النجاح وصلت لـ 87% هذا العام علي غير المتوقع بعد تسريب الإمتحانات والغاء بعضها .

نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2016

المواقع التي تنشر نتيجة الثانوية العامة 2016

  • نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم
  • نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع
  • نتيجة الثانوية العامة الوطن
  • نتيجة الثانوية العامة الفجر
  • نتيجة الثانوية العامة فيتو
  • نتيجة الثانوية العامة موقع مصر 365

أسماء أوائل الثانوية العامة 2016

تم تأجيل الإعلان عن أوائل الثانوية العامة لحين إعتماد النتيجة يوم الأحد المقبل قبل إعلان النتيجة يوم الإثنين . حيث كان من المقرر الإعلان عن اسماء اوائل الثانوية العامة يوم الخميس 21 يوليو 2016 ولكن تم تأجيلها .

يمكنكم وضع أرقام جلوسكم في التعليقات وسيتم الرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها

تحديث اليوم السبت 23/7/2016 الساعة 2:00 ظهرا .

رسميا : تم تحديد موعد إعلان اعتماد نتيجة الثانوية العامة الإثنين 25 يوليو ، تمنايتنا للجميع بالنجاح . نؤكد علي نشرنا للنتيجة “قبل” المواقع الأخري ، يمكنك كتابة تعليق برقم جلوسك لتصلك النتيجة فور ظهورها .

قم بكتابة تعليق او اتبع رابط النتيجة الرسمي من هنا ( نتيجة الثانوية العامة 2016 ).