زيارة وفد شعبي من دولة الكويت لشيخ الأزهر

استقبل فضيلة الإمام الأكبر  الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الازهر الشريف ، في مقر إقامته بالأقصر  ، وفداً شعبياً يتكون من كبار الشخصيات العامة  من دولة الكويت الشقيقة . وقد قام الوفد أثناء الزيارة بتقديم واجب العزاء في وفاة النائب العام وشهداء الجيش في سيناء. وشكر الوفد الامام الاكبر علي موقفه النبيل من الحادث الارهابي الذي وقع بأحد المساجد في الكويت الاسبوع الماضي ، وكذلك تضامن موقف الامام مع دولة الكويت في التحذير من مخططات إشعال الفتنة الطائفية بين أبناء الشعب الكويتي .

ومن جانبه ، رحب الدكتور أحمد الطيب بأعضاء الوفد ، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة , والتي تؤكد عمق العلاقات بين البلدين حكومةً وشعباً ، كما أعرب الإمام عن شكره وتقديره لصاحب السمو ، أمير الكويت ، مشيداً بمواقفه الانسانية وجهوده للمحافظة علي وحدة دولة الكويت واستقراره.

وأكد فضيلة الامام الاكبر خلال هذه الزيارة علي ضرورة تكاتف الجهود العربية والاسلامية لمواجهة الدعوات المتطرفة للتكفيرين وجماعات الإرهاب الأسود ، محذراً من خطورة الانسياق وراء الدعوات والمخططات الساعية لهدم استقرار الدول العربية و تأجيج نار الفتنة الطائفية بين أبنائها.