تعرف…كيف يكون فريق أحلام الزمالك بعد انفجار الصفقات؟

بعد النجاح المبهر الذي حققه الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي، لم يعلن الفريق الأبيض حتى الأن إلا عن صفقة واحدة بالتعاقد مع لاعب النادى المصري البورسعيدى اللاعب محمد عادل جمعة، لكنه مازال يستهدف العديد من اللاعبين المميزين.

رئيس  نادى الزمالك  مرتضى منصور يتحدث دوماً عن ضم العديد من اللاعبين حتى أنه أعلن صراحة في أكثر من مرة توصله لاتفاق مع كل لاعبي منتخب مصر لتدعيم صفوف فريقه الأبيض، الأمر الذي ينبئ بانفجار متوقع في نادي الزمالك يهبط بالعديد من الصفقات على أرض ملعب الفريق بميت عقبة.

الصفقات المحسومة

أعلن الزمالك عن ضم اللاعب محمد عادل جمعة من المصري ليعوض رحيل اللاعب محمد عبد الشافي الذي انتقل لفريق أهلي جدة السعودي بشكل نهائي هذا الصيف.

الصفقات المنتظرة

يدخل الزمالك بقوة في عدة صفقات هذا الموسم من أهمها لاعب المقاصة أحمد الشيخ الذي قدم مستوى رائع جعله هدفاً لقطبي الدوري المصري، وكذلك اللاعب وائل فراج هداف المقاصة.

الزمالك ينافس أيضاً على ضم اللاعب محمود كهربا وأحمد رفعت وعمرو الحلواني من إنبي، ولازال يناوش في صفقة صالح جمعة حتى بعد إعلان اللاعب توقيعه للاهلي لخمس مواسم.

كذلك لاعب حرس الحدود أحمد حسن مكي الذي يسعى الزمالك لضمه من أجل تدعيم الهجوم أصبح قريباً للغاية، وإذا كان مرتضى منصور يتحدث عن ضم منتخب مصر بالكامل مثلما أعلن أكثر من مرة فيمكن أن نهدم سقف التخيلات ونرى محمد صلاح لاعب تشيلسي بالقميص الأبيض مثلا.

صفقة الموسم

بعد أن حسم الأهلي صفقة إيفونا، أصبح الصراع في موسم الانتقالات الحالي على نجم الإسماعيلي اللاعب عمرو السولية، والذي أعلن مرتضى منصور أكثر من مرة بشكل رسمي أنه يسعى لتدعيم صفوف فريقه بضمه.

تشكيل الزمالك المتوقع بعد الصفقات الجديدة

تشكيل الزمالك المتوقع