تشافي غاضب من ادارة الريال

عبر مايسترو خط الوسط الإسباني الدولي السابق تشافي هيرنانديز ونجم برشلونة والملقب بزرقاء اليمامة عن أسفه للطريقة التي تعامل بها ريال مدريد مع أسطورة حراسة مرماه إيكر كاسياس، قبل رحيل الأخير مؤخراً إلى بورتو  البرتغالى حيث أبدى نجم برشلونة المنتقل بدوره للسد القطري تأييده للانتقادات اللاذعة التي وُجِّهت لإدارة الميرينجي بهذا الشأن.

وقال تشافي لصحيفة لافانجوارديا أمس  “لا يمكن التقليل من احترام الرياضيين الإسبانيين المخضرمين هكذا، ولا ينبغي أن ينسى بعض الناس كل الإنجازات التي يقدمونها ولا يتذكرون لهم سوى القليل من الهفوات، بسبب نوايا خبيثةٍ في معظم الأحيان. سيذهب كاسياس إلى بورتو، وأنا متأكدٌ من أنهم سيقدرونه حق قدره وسيستقبلونه هناك كبطلٍ، بعيداً عن الطريقة التي تعامل بها الريال معه هنا في إسبانيا.

وكما أضاف  أسطورة البلوجرانا -35 عاماً- عن إعتقاده بأن زميله السابق في صفوف المنتخب الأسبانى لم يكن سعيداً في الأعوام الأخيرة له مع الريال ، مثلما كان من قبل.

وأِشار أيضا “كنت أنظر لكاسياس، فأشعر بأنه يلعب تحت ضغطٍ كبيرٍ في أعوامه الأخيرة مع الريال، كما لو كان مطالباً بإثبات قدراته كحارسٍ عظيمٍ، ولم أرى السعادة والمتعة اللتين كان يشعر بهما من قبل، وأعتقد أن الجميع في إسبانيا كان يشعر بنفس شعوري تجاه