أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018: أهم وآخر أخبار مصر اليوم

أخبار مصر اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018، نرصد لكم أخبار مصر اليوم من خلال هذا المقال اليومي أحدث وأهم الأخبار التي قد تطرأ يوميًا على الساحة الاقتصادية والسياسية والرياضية وما جرى من أهم الأحداث في جميع المحافظات المصرية حيث نقدم لكم أهم واخر الاخبار في الصحف المصرية بشكل يومي من خلال هذا المقال المتجدد، واخر اخبار مصر في جميع المحافظات المصرية، وآخر اخبار مصر اليوم على مدار الساعة، وما ورد خلال اليوم وكل يوم من اخبار مصر اليوم سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية، والحوادث وأبرز الخلافات الموجودة على الساحة، وأهم ما يرغب المواطنين في معرفته من اخبار هامه، كل هذا وأكثر سوف تجدونه بشكل يومي ومتجدد في مقالنا اليومي واخبار مصر اليوم، من خلال موقعنا “مصر 365″، تابعونا دائمًا على هذا المقال.


إليكم آخر أخبار مصر اليوم على مدار الساعة، وما ورد من أنباء خلال اليوم، سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية، والحوادث وأبرز الخلافات الموجودة على الساحة، وأهم ما يرغب المواطنين في معرفته من اخبار هامة.

فتح باب التظلم للمتضررين من الحذف ببطاقات التموين

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بيانا حول بدء فتح باب التظلمات للمواطنين الذين تخلفوا عن تحديث بطاقتهم التموينية خلال المهلة التي انتهت امس الأربعاء، على أن تبدأ فترة التظلمات من السبت المقبل.

وقامت الوزارة بإرسال منشورًا بهذه التوجيهات إلى مديريات التموين أعلنت فيه أنه على المواطنين الراغبين في تقديم تظلم على توقف بطاقتهم بسبب تأخرهم عن عملية التحديث عليهم التوجه للمكتب التمويني التابع لهم، وملء استمارة أداء الخدمة التموينية، وتدوين فيها بيانات المستفيدين ملحقة بصور بطاقات الرقم القومي، على أن يعطي المكتب التمويني المواطن إيصالًا بإتمام عملية تسجيل التظلم.

وجاء في منشور وزارة التموين ، أنه على المتضرر أن يرسل المكتب التمويني البيانات لقاعدة البيانات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، والتي يراجعها مع هيئة الرقابة الإدارية ثم في النهاية يتم إبلاغ المواطن بقبول التظلم من عدمه.

وتضمن منشور التوجيه الوزاري آليات تقديم التظلمات، حيث يتقدم المواطن للحصول على استمارة أداء خدمة من المكتب التموينية التابع له، ويدون بها بيانات جميع المستفيدين من بطاقة الدعم، مرفق بها صور من بطاقات الأرقام القومية لكافة الأفراد المقيدة على البطاقة، إضافة إلى تدوين رقم هاتفه المحمول لتسهيل عملية الوصول إلى المواطن.

سعر اليورو اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 في كل البنوك

[table id=8 /]

سعر الدولار اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 في كل البنوك

[table id=7 /]

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 في كل البنوك

[table id=9 /]

اسعار الذهب اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 في مصر

[table id=10 /]

[sc name=”ad6″]

اسعار الحديد اليوم في مصر

[table id=14 /]

اسعار الاسمنت اليوم في مصر

[table id=15 /]

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مين مع يشتري لحم او سمك علشان يقاطع نحن مقاطعون اجباري الي ان نلقاها في جنه الخلد ان شاء الله

  2. ويجب أن نلتزم بأخلاق الاسلام فى معاملة المرأة والجيران والضعفاء(الأطفال والمرضى والعجائز) والرفق بمخلوقات الله سبحانه وتعالى/ أ / محمد أحمد أحمد(شاعر وفنان تشكيلى)

زر الذهاب إلى الأعلى