أحدث الوظائف المعلنة اليوم الخميس 7 أكتوبر لجميع التخصصات والمؤهلات
وظائف خالية

من أجل المساعدة في القضاء على البطالة المتفشية بين الشباب والفتيات وخاصة حملة المؤهلات العلمية، يقدم لكم موقعكم مصر 365 يوميا نشرة إخبارية تتضمن أخر فرص العمل التي تم الإعلان عنها رسميا سواء على مواقع الإنترنت أو الصحف الرسمية.

وستتضمن الوظائف الخالية التي سنوافيكم بها فرص عمل لخريجي الجامعات، وكذلك فرص عمل للحاصلين على الدبلومات والمؤهلات المتوسطة والشهادة الابتدائية ومحو الأمية في شركات ومصانع ومدارس بمرتبات مجزية وحوافز.

ومن الوظائف التي تم الإعلان عنها في جريدة الأهرام اليوم 8 أكتوبر مايلي: أعلنت دار الهندسة عن حاجتها لأشخاص لشغل وظيفة مهندس منسوجات على أن يكون حاصلا على بكالوريوس في الهندسة الإنشائية وذو خبرة من 7 إلى 10 سنوات في التصميم والإنشاء ويمتلك خبرة في خواص المواد وأجاده الإنجليزية، وعلى راغبي العمل إرسال السيرة الذاتية بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي: opportunities @daragroup.com.

كما أعلنت احد مدارس مصر الجديدة عن حاجتها معلمات متخصصين في اللغة العربية للصف السادس الابتدائي، وكذلك حاجتها إلى مدرسات حضانة وخريجي الدبلومات لشغل بعض فرص العمل وللاستفسار اتصل على الرقم التالي :2412774.

كما أعلنت احد الشركات عن حاجتها لأشخاص لشغل وظائف سكرتارية على أن يكون المتقدمين ذو خبرة ومظهر حسن ولباقة وإجادة الإنجليزية ولراغبي العمل الاتصال على:01116317411.