وظائف خالية في شركة فودافون براتب 2400ج اليوم الخميس 24-3-2016 , قدم اوراقك الان 24 مارس

أكدت شركة فودافون مصر عن طرحها وظائف خالية وشاغرة في مقر الشركة في فرعها داخل جمهورية مصر العربية اليوم الخميس 24-3-2016 ان الشركة طرحت 50 وظيفة في فروع الشركة داخل مصر للشباب سعيا من الشركة العالمية وفودافون مصر في حل ازمة الشباب والبطالة والسعى منها لتوفير حياة كريمة وعمل مناسب للشباب المصريين حيث نقوم بطرح معلومات مؤكدة عن الوظائف المتاحة في شركة فودافون العالمية التي توفر العديد من المزايا الوظيفية والصحية والتأمينية والترفيهية لعامليها علي مستوى الجمهورية تابعونا .

وقد اكد مدير قسم الموارد البشرية بالشركة ان شركة فودافون للخدمات المتطورة VIS التابعة لفودافون مصر تعمل علي فتح فروع عدة للشركة في جمهورية مصر العربية وتسعى لتوظيف 50 موظفاً في فروع الشركة المختلفة بالقاهرة الكبرى ومحافظات القليوبية والغربية والمنوفية وكفر الشيخ ودمياط والاسكندرية ومطروح والدقهلية بالاضافة الي مدن الصعيد .

وأشار المدير المسؤول بفودافون مصر ان الرواتب تبدأ من 2400 جنيها مصريا ويوجد حوافز تصل الي 500 جنيها مصريا بالاضافة الي المكافات والتأمين الصحي والاجتماعي والرحلات الترفيهية التي تقوم بها الشركة لموظفيها علي مدار العام والاجازات السنوية والعطلات الرسمية .

وتابع المدير السؤول ان اليوم المفتوح للتقدم لتلك الوظائف ستكون في يوم السبت والاحد القادمين 26-27 مارس 2016 من الساعة الثامنة صباحا الي الساعه الثامنة مساءا .

يمكن للمتقدمين بالتعاون مع موقع مصر 365 الاخباري وشركة فودافون مصر العمل علي كتابة بيانتاهم الاسم الرباعي ورقم الهاتف ونبذة عن السيرة الذاتية للمتقدم اسفل هذا الموضوع وعمل مشاركة للموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسيتم ارسال الموعد الفعلي للمقابلة يوم 26-27 مارس القادمين من خلال الرسائل البريدية علي حسابك الشخصي ومقر الشركة الذي سيتم فية المقابلة الشخصية.