وظائف خالية : وظائف وزارة الداخلية المصرية للمؤهلات العليا بقطاع السجون لعام 2016 _ 2017

ننشر لكم مصر365، ووظائف خالية : وظائف وزارة الداخلية المصرية للمؤهلات العليا بقطاع السجون لعام 2016 _ 2017، حيث حاء فى اعلان وزارة الداخلية برقم (6) لسنة 2016، عن حاجتها لشغل بعض الوظائف فى هيكلها الإدارى، حيث أعلنت وزارة الداخلية بشكل رسمى عن حاجتها لشغل وظيفة ” مدير عام الخدمات الطبية ” ، للعمل داخل قطاع السجون، وجاء ذلك طبقا للائحه التنفيذية، والأحكام القانون رقم (5) لسنة 1991 ، ونقدم لكم فى هذا المقال الشروط المطلوبة لشغل الوظيفة، عنوان مقر الأمانة الفنية للجنة الدائمة ، أخر موعد لتقديم طلبات الإلتحاق بالوظيفة المعلنة، حيث جاءت تأكيدات وزارة الداخلية ، فى أخر بيان لها، على أنه يجب على كل الراغبين فى التقدم لشغل الوظيفة المعلن عنها، استيفاء الشروط المطلوبة فى اعلان الوزارة .

الشروط المطلوبة لشغل الوظيفة :

1 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يكون معه بيان حالته الوظيفية الحالية معتمدة بشكل رسمى من جهة العمل الذى يشغله الآن .

2 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يكون معه بيان خاص، موضح فيه أبرز إنجازاته فى عمله وإسهاماته المتوالية حتى تلك الحظة،  مع دعم البيان بالمستندات الموثقة رسميًا، والمؤيدة لصحة البيان المقم .

3 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يقدم مقترحات جديدة، التى من خلالها يمكنه تطوير نظام وكفائة العمل المقدم لشغل وظيفنه .

4-على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يكون يقدم صورة من المؤهل الدراسى الخاص به ( بكالوريوس طب وجراحة ) أو  صورة مؤهل الدراسات العليا إن وجدت .

5 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يقدم شهادة الميلاد، كما يقدم صورة من بطاقة الرقم القومى الفعالة حاليًا ولم ينتهى تاريخها حتى اليوم.

6 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يقدم عدد 6 صور شخصية حديثة.

7 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يقدم تقارير الكفاية خلال مدة الخدمة.

8 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يقدم تقرير بالأعمال المميزة التى شارك فيها، والبرامج والمشروعات المميزة ايضًا.

9 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يقدم حصر بأسماء الوظائف الإشرافية التى شغلها خلال حياته السابقة .

10 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يقدم شهادات الخبرة التى تثبت حصوله على دورات الحاسب الآلى واللغة الإنجليزية حتى الآن .

11 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يقدم حصر بالبحوث والدراسات التى شارك إلى الآن .

12 – على المتقدم لشغل الوظيفة، أن يقدم حصر بأسماء الاعمال التى شارك فيها مع المنظمات الدولية والاقليمية، وحصر تلك المشاركات الأخرى فى المؤتمرات والندوات من عدمه.يشترط على من تتوافر بهم الشروط لشغل الوظظيفة المطلوبة، تقديم الطلبات والمستندات الموضحة أعلاه وتسلم باليد، إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة، حيث يتم فحصها من خلالهم، قبل أن يقع الاختيار النهائى لمن سوف يشغل هذا المنصب القيادى .

عنوان مقر الأمانة الفنية للجنة الدائمة :

 جدير بالذكر، أن عنوان مقر الأمانة الفنية للجنة الدائمة ، هو الإدارة المركزية لشئون العاملين المدنيين ،  بشارع المرور بالدراسة ، مبنى تصاريح العمل .

أخر موعد لتقديم طلبات الإلتحاق بالوظيفة المعلنة :

تقرر أن يكون أخر موعد لإستقبال ملفات تقديم للوظيفة المعلن عنها هو خلال أسبوع من تاريخ الإعلان من أصل + 8 صور.