وظائف خالية : جميع التخصصات لكل المؤهلات العليا والمتوسطة (ملتقى توظيفى) خلال شهر نوفمبر 2016
وظائف حكومية

وظائف خالية : جميع التخصصات لكل المؤهلات العليا والمتوسطة (ملتقى توظيفى) خلال شهر نوفمبر 2016، نقدم لكم موعد أحدث الوظائف الخالية، حيث وظائف خالية فى  (الملتقي التوظيفي )، فقد تقرر أن يتم عقد ملتقي الوظائف الجديد رغبة من المسؤلين واصحاب الشركات فى مساعدة الشباب للتعيين وذلك يوم السبت الموافق 5 /11، حيث تقرر أن هذا الملتقى التوظيفى سوف يضم نخبه من الحضور منهم محافظة الجيزة، ومحافظ القاهره .والعديد من المسؤلين من وزارة القوي العاملة، وعن الوظائف العديدة التى ستكون متواجدة فى ملتقى الوظائف نقدم لكم وظائف مجموعة شركات كبرى ، ووظائف عمال إنتاج ، ووظائف أفراد أمن ومشرفين أمن ، ووظيفة خدمة عملاء من المنزل او من مقر الشركه على حسب رغبتك ، ووظائف سائقين ومندوبين .

وظائف مجموعة شركات كبرى :

أعلنت  مجمــــوعة شركــــــات كبري عن مجموعة من الوظائف الخالية بداخلها وسوف تقدم هذه الوظائف كفرص جديدة للشباب لطموحين والجادين، حيث تقدم فرص العمل التالية :

1 _ وظيفة افراد ومشرفين امن

2 _ وظيفة عمال انتاج

3 _ وظيفة خدمة عملاء

4 _ وظيفة سائقين ومندوبين

 

وظائف أفراد أمن ومشرفين أمن :

ورد فى اعلان ملتقى الوظائف عن توافر بعض فرص العمل ، حيث يوجد بعض الوظائف الخالية لأفراد ومشرفين الأمن، والمطلوبين فى العمل داخل القاهرة وخارجها ، حيث تحددت جهة العمل الطالبة لشغل الوظائف بها فى كلاً من  :-

“قطاع البترول _ المطار _ سفارات _ بنوك _ مولات _ فنادق _ قرى سياحيه _ شركات _ مصانع _ منتجعات و كومباوندات سكنيه” ، وقد تقرر لهذه الوظيفة أن ساعت العمل ستكون حوالى 8 ساعات يوميًا على أن يكون المرتب الشهرى هو  1400ج ، بينما تحدد لو كانت ساعات العمل 12 ساعة يوميًا سوف يكون الراتب الشهرى هو  1600ج حتى 1800ج ، ويتحدد ذلك على حسب الموقع الذى سيكون فيه العمل، بينما من يتقرر أن يكون عمله  16 ساعة يوميًا تقرر أن يكون راتبه الشهرى هو 2700ج.

وقد ورد فى الإعلان أنه يشترط أن يكون السن من 18 الى 45 سنة، كما أنه مطلوب جميع المؤهلات

 

وظائف عمال إنتاج :

جاء فى الإعلان الخاص بملتقى الوظائف أنه سوف يطلب لشغل بالنسبه لعمال الانتاج ، حيث تحددت ساعات العمل المطلوبة على حسب الإتفاق، فمن يرغب فى العمل 8 ساعات سوف يحصل على مرتب قدره 1580ج، بينما من يرغب فى العمل لمدة 12 ساعه يوميًا، سوف يحصل على مرتب قدره 1800 ج وذلك سيكون عن (26) يوم عمل فى الشهر، حيث سيكون المتقدم يرغب فى العمل 6 أيام فقط فى الاسبوع، بينما من يرغب فى العمل الشهر باكمله، أى سيعمل المتقدم لمدة ال 30 يوم سوف يكون المرتب 2100 ج.

كما وضح الإعلان ان العمل لمدة 16 ساعه يوميًا سوف يكون مرتب قدرة 3160 ج، ومن مميزات هذا العمل أنه يوجد سكن للمغتربين بالغضافة إلى وجود اجازه 4 ايام فى الشهر.

 

وظيفة خدمة عملاء من المنزل او من مقر الشركه على حسب رغبتك :

جاء فى الإعلان الخاص بملتقى الوظائف أنه يوجد بعض الوظائف الخاصة من المنزل مثل وظيفة خدمة عملاء من المنزل او من مقر الشركه على حسب رغبتك ، كما يوجد ايضا تدريب خاص بالشركه مجااااناا لمن يرغب فيه، كما ورد فى الإعلان أنه سوف يتم تسليم  الشغل فى خلال 24 ساعة من التقديم .

وقد ورد فى الإعلان الخاص بالملتقى أن العمل سوف يكون متوافر ايضًا  داخل الشركه لمدة 6 ساعات فقط فى اليوم ، أما فى حالة العمل من المنزل يستطيع المتقدم العمل حسب ظروفه فى اى وقت كما يمكنه هو تحديد تلك المواعيد بنفسه، وقد ورد أن المرتب الشهرى سوف يبدأ من 1000ج حتى يصل إلى 2500 ج بالعمولات شهريا، كما يوجد بالعمل  فرصه للترقيه لمنصب ادارى داخل الشركة مستقبلاً.

 

وظائف سائقين ومندوبين :

جاء فى الإعلان الخاص بملتقى الوظائف أنه يوجد بعض الوظائف الخاصة بالنسبه للسائقين والمندوبين، حيث تقرر أن يكون العمل على مدار  (8)ساعات يوميًا ، كما أن المرتب الاساسي لشغل تلك الوظيفة هو (2500) بالإضافة إلى وجود  العمولات التي تبدا من 1000 ج حتي  3000 ج شهريًا.

جاء فى الإعلان الرسمى أنه  مميزات هذا العمل هى :

يوجد للسادة المقبولين ” بوليصة تامين مقدرة ب 50 الف جنيه + تامين صحي +  تامين اجتماعي ” ، كما يتيح العمل ” رواتب مجزية+ .بدلات.+ حوافز.+  تأمينات+  سكن مجانى+ وجبات +  مواصلات +  زيادات سنوية فى شهر 1 وشهر 7 + 26 يوم عمل + 4 ايام اجازه شهريا ” .

وقد ورد بالإعلان أن هذا العمل يوفر للمقبولين اجازة اسبوعية ، كما يوفر لهم حوافز للمتميزين، وترقيه دوريه، وتأمين إجتماعي وتأمين صحي.

كما أن السادة المقبولين للوظائف المعلنة تقرر أن يتم  استلام العمل فورى لهو وذلك فى خلال 24 ساعه فقط، كما جاء فى الشروط اللازمة لشغل تلك الوظائف أن يكون السن بالنسبة للسادة المتقدمين من 18 سنة حتى 50 .

وجدير بالذكر أنه تقرر قبول مؤهلات متوسطه وعليا وطلبه لهذع الوظيفة كما أن هناك دورات تدريبيه على نظام العمل مجانا