عاجل ..وظائف خالية بفروع البنك الاهلى للشباب الخريجين من الجنسين والتقديم عبر الانترنت

من خلال موقع مصر365 ننشر بشرى سارة، حيث قام البنك الأهلى بفتح باب التعيين بداخل عدد من فروعه المختلفة على مستوي محافظات جمهورية مصر العربية، حيث ورد فى الإعلان الرسمي الصادر عن البنك الاهلى، وجود وظائف خالية بفروع البنك الاهلى للشباب الخريجين من الجنسين والتقديم عبر الانترنت، حيث يقبل تعيين البنك الشباب من الجنسين، وتم تحديد عملية وطريقة التقديم لتلك الوظائف المعلن عنها وهى عن طريق الإنترنت، ونستعرض معكم اليوم فى هذا المقال فى اطار متابعتنا لما هو جديد فى عالم الوظائف بشكل يومي وظائف البنك الأهلي، تفاصيل اعلان وظائف البنك الاهلى المصرى، والوظائف المطلوبة بالبنك الأهلي المصري، وطريقة التقديم لأحد وظائف البنك الأهلى.

تفاصيل اعلان وظائف البنك الاهلى المصرى:

تم فتح باب التقديم مؤخرًا لوظائف البنك الاهلى، حيث ورد فى الإعلان الرسمي المنشور من قبل البنك الاهلي أن البنك يرغب فى تعيين عدد من الوظائف لشباب الخريجين بفروعه المنتشرة بمحافظات مصر العربية، حيث تقرر أن يتم استلام طلبات التقديم من الذين تنطبق عليهم الشروط اللازمة والتى أقر بها البنك الكترونيا، حيث اشترط البنك أن يكون الخريجين من كليات التجارة، حيث يقبل البنك خريجي كلية تجارة بجميع اقسامها المختلفة للجنسين، وذلك جاء وفقًا للإعلان المنشور من البنك الأهلي.

الوظائف المطلوبة بالبنك الأهلي المصري:

يرغب البنك الاهلى فى تعيين عدد من شباب خريجي كلية التجارة داخل فروع البنك المختلفة، بجميع أقسامها العربى والانجليزى واللغات ايضًا، حيث سيتم التعيين فى كلً من:

  1.  وظيفة خدمة عملاء.
  2.  وظيفة تلر.
  3. وظائف للحاصلين على تقدير مقبول.
  4. وظائف خاصة لخريجي كلية ليسانس حقوق.

شروط البنك الأهلي المطلوبة فى المتقدمين:

جاء فى الإعلان الوارد عن البنك الأهلي المضري، أنه يشترط بعض الشروط اللازم توافرها فى السادة المتقدمين لشغل أحد وظائف البنك المعلن عنها، حيث ورد طبقًا للإعلان المنشور أنه:

  1.  يشترط البنك الأهلي ان يكون المتقدم لأحد الوظائف المنشورة من خريجين احدى الجامعات.
  2.  يشترط البنك الأهلي ان يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها أن يكون حاصل على شهادة بكالوريوس تجارة فى أحد الأقسام التالية : ” ادارة اعمال – بنوك – اقتصاد – احصاء – تمويل واستثمار “.
  3.  يشترط فى المتقدم لأحد وظائف البنك الأهلي ان يكون من خريجين أحد الدفعات 2012 وحتى 2015
  4.  ان لا يزيد عمر المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها عن 35 سنة.
  5. أن يكون المتقدم يجيد اللغة الانجليزية والحاسب الالى.

وجاء فى تفاصيل الإعلان المنشور من قبل البنك الأهلى المصري، أن البنك يقبل تقديم الشباب خريجي كلية التجارة الذى كانت دراستهم باللغة الاجنبية أو اللغة العربية أو اللغة الفرنسية.

طريقة التقديم لأحد وظائف البنك الأهلى:

على من يجد فى نفسه أنه تنطبق عليه الشروط المطلوبة بإعلان بنك الأهلي ، ويرغب فى الإنضمام والعمل به يرجى التقديم والتسجيل رسميًا فى أحد وظائف البنك الأهلى المصري عن طريق الإنترنت على الموقع الرسمى للبنك، أو على الرابط التالى:

http://www.nbe.com.eg/

%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%87%d9%84%d9%89