اعلان وظائف هيئة قضايا الدولة للشباب خريجي كليات الحقوق والشرطة والشريعة والقانون

اعلان عن وظائف خالية، حيث نقدم لكم كل ما هو جديد فى ساحة الوظائف الشاغرة بكل مكان يوميًا على موقعنا مصر365، واليوم نستعرض معكم أحدث الوظائف الخالية فى هيئة قضايا الدولة، حيث ورد فى الإعلان الرسمى الخاص بموقع هيئة قضايا الدولة، أن الهيئة تطلب للتعيين عدد من شباب خريجي كليات كلا من “الحقوق والشرطة والشريعة والقانون”، ونستعرض معكم اليوم تفاصيل إعلان هيئة قضايا الدولة حيث اعلان عن وظائف خالية بهيئة قضايا الدولة، والوظائف المطلوبة بهيئة قضايا الدولة، وطريقة التقديم لشغل تلك الوظيفة.

اعلان عن وظائف خالية بهيئة قضايا الدولة:

جاء فى الإعلان الصادر من هيئة قضايا الدولة أن المستشار رفيق عمر الشريف، قد صرح مؤخرًا نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والامين العام، انه تقرر أن يتم الاعلان رسميًا فى الفترة القريبة القادمة، عن بعض الوظائف الخالية داخل هيئة قضايا الدولة، حيث تقرر صدور إعلان رسمي عن مسابقة هيئة قضايا الدولة، حيث ترغب هيئة قضايا الدولة فى شغل بعض الوظائف الشاغرة داخل هيكلها الوظيفى، وقد ورد أن الإعلان المرتقب سوف يتم صدوره فى خلال الاسبوع القادم، وجدير بالذكر أن الإعلان المنتظر سوف يكون عن وجود بعض الوظائف الخالية داخل هيئة قضايا الدولة، حيث يشترط فى التقديم فيها أن يكون المتقدم لشغل أحد الوظائف التى تقرر الإعلان عنها أن يكون من حملة المؤهلات العليا لأحد الجامعات المصرية، حيث تقرر أن يوضح الإعلان المنتظر تفاصيل التخصصات المطلوبة فى وظائف هيئة قضايا الدولة، وكذلك سوف يوضح ذلك الإعلان الشروط الواجب واللازم توافرها كما ورد فى الإعلان في الأفراد المتقدمين رسميًا لشغل أحد الوظائف الخالية الشاغرة داخل هيئة قضايا الدولة.

الوظائف المطلوبة بهيئة قضايا الدولة:

ورد فى الإعلان الصادر عن هيئة قضايا الدولة، أنه يرغب فى تعيين وظيفة مندوب مساعد.

الشروط المطلوبة لشغل وظائف هيئة قضايا الدولة:

  1. يشترط فى الشخص المتقدم لاحد وظائف هيئة قضايا الدولة، ان يكون حاصل على مؤهل عالى، حيث يكون خريج احد الكليات “الحقوق، الشريعة والقانون، الشرطة”.
  2. يشترط فى الشخص المتقدم لاحد وظائف هيئة قضايا الدولة، ان يكون خريجي دفعات 2013 و2014.
  3. يشترط فى الشخص المتقدم لاحد وظائف هيئة قضايا الدولة، ان يكون المتقدم لشغل الوظيفة لا يزيد عمره عن 30 عام.
  4. يشترط فى الشخص المتقدم لاحد وظائف هيئة قضايا الدولة، ان يكون الشخص المتقدم لشغل تلك الوظيفة حاصل على تقدير تراكمي جيد على الاقل.
  5. يشترط فى الشخص المتقدم لاحد وظائف هيئة قضايا الدولة، ان يجتاز المتقدم لشغل تلك الوظيفة المقابلة الشخصية التى سوف يحدد موعدها مستقبلا بنجاح.
  6. يشترط فى الشخص المتقدم لاحد وظائف هيئة قضايا الدولة، ان يتوافر لدي الفرد المتقدم لشغل تلك الوظيفة على درجة من الكفاءة المطلوبة واللازمة لشغل أحد الوظائف الخالية المعلنة عنها فى الإعلان المنتظر وفقا للشروط القائمة التى سوف توضح وتم وضعها من قبل اللجنة المتخصصة لإقامة المسابقات والوظائف في هيئة قضايا الدولة.
  7. يشترط فى الشخص المتقدم لاحد وظائف هيئة قضايا الدولة، ان يكون المتقدم لائقا طبيا حيث سيتم الكشف عليه ، كما سوف يتم عمل تحاليل وفحوص طبية لامة سوف يقررها اعلان الهيئة نفسها.

طريقة التقديم لشغل تلك الوظيفة:

سوف يتم الإعلان عن طريقة التقديم لشغل الوظائف الخالية بهيئة قضايا الدولة بالإضافة إلى كافة التفاصيل المطلوبة فى الاسبوع القادم رسميًا لحملة الشهاات العليا، في كلا من  الجرائد الرسمية كما سيتم الإعلان عنها على المواقع الالكترونية المختلفة.