وظائف خالية بالسعودية : وظائف جامعة الملكة نورة للمؤهلات العليا فى عدة تخصصات والتقديم عبر الإنترنت حتى 1 \ 12 \ 2016

نقدم لكم أحدث الوظائف الخالية، حيث نستعرض معكم كل ما هو جديد فى عالم الوظائف ، حيث وظائف خالية بالسعودية : وظائف جامعة الملكة نورة للمؤهلات العليا فى عدة تخصصات والتقديم عبر الإنترنت، حيث أعلنت جامعة الملكة نورة بنت عبد الرحمن، عن رغبتها فى تعيين عدد من حملة المؤهلات العليا لإستكمال هيكلها الوظيفى بتلك التعيينات، فقد ورد بالإعلان الرسمي ، أن جامعة الأميرة نورة بالمملكة العربية السعودية، عن وجود بعض الوظائف الشاغرة بجامعتها، حيث تسعى إدارة الجامعة نورة بنت عبد الرحمن فى تعيين من تنطبق عليهم الشروط الطلوبة كما ورد فى الإعلان الرسمي، والآن نستعرض معكم الإعلان عن اعلان عن وظائف خالية بالسعودية، والتخصصات المطلوبة فى جامعة الأميرة نورة، والاوراق المطلوبة للتقديم في الوظائف الخالية لجامعة الأميرة نورة.

اعلان عن وظائف خالية بالسعودية:

تعلن جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عن رغبتها فى تعيين عدد من الوظائف الشاغرة داخل هيكلها الوظيفى لإستكماله، حيث ورد فى الإعلان الرسمي لجامعة الملكة نورة أنها ترغب فىتعيين خريجي الجامعات فى الوظائف الخالية المعلن عنها، فقد ورد بالإعلان المنشور أن جامعة الأميرة نورة ترغب فى شغل الوظائف الخالية لاعضاء هيئة التدريس بالجامعة لديها، حيث ترغب فى تعيين من تنطبق عليهم الشروط اللازمة لوظيفة “معيد”  حتى درجة “استاذ” بالجامعة،  كما تقرر أن السادة المقبولين فى الوظائف الخالية المعلن عنها سوف يتم دفع رواتبهم بنظام المكافأة، حيث أعلن أن التقديم للوظائف المعلن عنها سوف يتم عن طريق ارسال السيرة الذاتية الخاصة بالشخص المتقدم عبر البريد الالكتروني الموجود بالمقال.

التخصصات المطلوبة فى جامعة الأميرة نورة:

جاء فى الإعلان عن طبيعة العمل التى ترغب جامعة الأميرة نورة تعيين من تنطبق عليهم الشروط اللازمة من أجلها، ان يقوم المقبولين بالقاء محاضرات، حيث تقرر أن تكون المحاضرات في قسم ادارة الاعمال بالجامعة، حيث السادة المقبولين فى الوظائف المطلوبة سوف يبدأ العمل معهم بداية من الفصل الدراسي الثاني، حيث تحدد موعد بدء العمل معهم في 8 \ 5 \ 1438.

الاوراق المطلوبة للتقديم في الوظائف الخالية لجامعة الأميرة نورة:

  1. يرجى من المتقدم إرسال البطاقة الشخصية
  2. يرجى من المتقدم إرسال كلاً من المؤهل والشهادة الخاصة به، وسجل الدرجات النهائية، واي شهادة اخرى للمتقدم قد سبق وحصل عليها.
  3. يرجى من المتقدم إرسال شهادات الخبرة ان وجدت.
    وجدير بالذكر أنه أعلن أن الاولوية فى التعيين سوف تكون للسعوديات، حيث يشترط أن يكن ممن حصلن مؤخرًا على درجة الماجيستير ، كما يشترط أن يكونوا قد عملوا بهذه الدرجة فى نفس المجال سابقا.

طريقة التقديم للوظائف المعلن عنها:

يرجى في المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة أن يقوموا بإرسال الأوراق المطلوبة منهم إلى كلية الادارة والاعمال بالجامعة مباشرة، كما يمكنهم التواصل وإرسال السيرة الذاتية للمتقدمين عن طريق البريد الإلكترونى التالي ، حيث يرجى كتابة اسم الوظيفة المرغوب العمل بها : [email protected]

قد ورد فى الإعلان أن أخر موعد للتقديم هو 1 \ 12 \ 2016