وظائف خالية لشهر نوفمبر 2016 : وظائف وزارة الإسكان وموعد التقديم فيها

في إطار سعی الحكومة لتوفير فرص عمل للشباب والخريجين، والقضاء علي نسبة البطالة العالية في مصر، أعلنت الحكومة من خلال البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية عن وظائف شاغرة في وزارة الإسكان المصرية، ويتم فتح باب التقديمات في هذه الوظائف ابتداء من يوم 16 من شهر نوفمبر إلی يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري، ويشترط في من يتقدم في هذه الوظائف أن تتوافر فيه عدة شروط و مهارات، حيث أن من شروط التقديم أن يكون المتقدم للوظيفة يملك خبرة في المجالات المطلوبة، ومن يتوفر فيه هذا الشرط فما عليه إلا أن يتقدم لمقر وزارة الإسكان لملئ استمارة التقديم.

الوظائف الشاغرة المطلوبة في وزارة الإسكان:

  1. مطلوب شغل وظيفة رئيس العمل في الإدارة المركزية المختصة بمجال التنفيذ الإداري للمشروعات، وسوف تكون هذه الوظيفة في المقر الإداري.
  2. مطلوب مدير إدارة للتجهيزات الإنتاجية في الورش، حيث يتم هناك العمل عليی التدريب الإنتاجي بإنتاج الجرف وهو خاص بالبناء.
  3. مطلوب مدير لشغل إدارة الجهاز التنفيذي، حيث أن هذا الشخص سوف يكون مسئول عن المشروعات التي يتم تنفيذها، كي يتم بناء وتعمير الساحل الشمالي.
  4. مطلوب مدير لإدارة الصيانة والترميم للعمل في الجهاز الإداري كمسئول عن تشييد المباني والأحياء في مدينة القاهرة الفاطمية.
  5. مطلوب مدير لإدارة التصميمات الإنتاجية حيث يعمل في الجهاز المركزي للمنشآت العمرانية.
  6. وأخيرا مطلوب لشغل وظيفة مدير لإدارة البحوث الاقتصادية، ويقوم هذا الموظف بالعمل في الجهاز الإداري لتنفيذ المشروعات.

المطلوب من أجل التقديم لوظائف وزارة الإسكان:

يذكر أن باب التقديم لشغل هذه الوظائف يفتح ابتداء من يوم 16 نوفمبر الجاري 2016 إلی يوم 24 نوفمبر من نفس الشهر، ويشترط أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة في وزارة الإسكان لديه خبرة في المجال الذي يتقدم له.