وظائف البنك الأهلي المصري: وظائف خالية بالبنك الأهلي المصري لخريجى التجارة والهندسة والحقوق والاقتصاد والحاسبات والتقديم الكترونيا

وظائف البنك الأهلي المصري: وظائف خالية بالبنك الأهلي المصري لخريجى التجارة والهندسة والحقوق والاقتصاد والحاسبات والتقديم الكترونيا، حيث نقدم لكم وظائف البنك الاهلى المصرى، وأحدث الوظائف الخالية بالبنك الأهلى المصري، حيث جاء فى الإعلان الرسمي الصادر عن البنك الاهلى المصري عن وظائف خالية لجميع خريجى كليات “التجارة والهندسة والحقوق والاقتصاد والحاسبات” ، حيث ورد فى الإعلان أنه هناك العديد من الوظائف المختلفة فى بنك الأهلى المصرى وأن التقديم فى تلك الوظائف الخالية يكون عن طريق “موقع البنك الاهلى المصرى”، ونقدم لكم الآن لينك موقع البنك الاهلى المصرى للتقديم للوظائف، والشروط الواجب توافرها للتقديم لوظائف البنك الاهلى ، وتفاصيل وظائف البنك الأهلى المصرى، والكليات المطلوبة والتخصصات.

لينك موقع البنك الاهلى المصرى للتقديم للوظائف:

جاء فى الإعلان الخاص بوظائف البنك الاهلى المصرى أن البنك يرغب فى تعيين عدد من الوظائف الخالية داخل هيكله الإداري، حيث ورد بالإعلان أن البنك يرغب فى تعيين خريجى عدد من الكليات المصرية وهم “كلية التجارة وكليات الحسابات والمعلومات وهندسة واقتصاد وعلوم سياسية”، وبعد فحص جميع الطلبات المقدمة من الراغبين فى الإلتحاق بوظائف البنك الأهلي المصري، سوف يتم الإعلان عن السادة الفائزين فى المسابقة كما سيتم الإعلان رسميًا عن جميع أسم السادة المقبولين بمقاعد الوظائف الخالية داخل البنك الاهلي ، كما سيتم عرض أسماء السادة المستبعدين بشكل رسمي من وظائف البنك الاهلى المصرى، ويرجي ممن يرغب فى التقديم لشغل أحد تلك الوظائف المعلن عنها التقديم عبر الرابط التالى: https://www.nbe.com.eg/hrrec/

أو يتم التقديم لأحد وظائف البنك الاهلى المصرى عبر الرابط التالى: https://www.nbe.com.eg/hrrec/.

تفاصيل وظائف البنك الأهلى المصرى:

جاء فى الإعلان الصادر عن البنك الاهلى المصرى أن البنك يرغب فى تعيين عدد من المؤهلات المختلفة لبعض الجامعات المصرية وتم الإعلان عنها ، وجدير بالذكر أن تلك الوظائف التابعة للبنك الأهلى المصرى، قد حصر المتقدمين فيها فى دفعات سنه 2013 ، 2014 ، 2015 ، 2016، على أن يكونوا من خريجين كليات “هندسة حاسبات ، وتجارة ، واقتصاد” ، بالإضافة إلى أن التقديم فى وظائف البنك الأهلى المصري يكون عبر اللينك الرسمى للبنك الاهلى المصرى المقدم والخاص بوظائف البنك الاهلى المصرى.

الكليات المطلوبة والتخصصات :

اشترط البنك الأهلى المصرى أن يكون المتقدمين لأحد الوظائف الخالية من بعض الكليات المعينة، وهى:

  1. خريج كلية تجارة ومايعادلها ( ادارة اعمال _ ادارة بنوك _ ادارة موارد بشرية ) .
  2. خريج كلية اقتصاد وعلوم سياسية .
  3. خريج كلية علوم حاسب .
  4. خريج كلية هندسة حاسبات .
  5. خريج كلية حقوق .

الشروط الواجب توافرها للتقديم لوظائف البنك الاهلى :

جاء فى الإعلان الرسمي الصادر بخصوص وظائف البنك الأهلى المصرى، أن البنك الاهلى المصرى يرغب فى تعيين عدد من الخريجين الجدد ، حيث يرغب فى تعيين بعض خريجي الجامعات المصرية، حيث أشترط أن يكون المتقدم لأحد وظائف البنك الأهلي المصري أن يكو أحد خريجى كليات التجارة وكليات الهندسة وكلية الحقوق وكلية الاقتصاد والحاسبات ، وقد جاءت شروط التقديم لأحد وظائف البنك الاهلى المصرى والتى يجب توافرها فى المتقدمين لأحد وظائف البنك الاهلى المصرى كما يلى:

  1. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها من خريجي دفعات 2013-2014-2015-2016.
  2. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها حاصل على تقدير عام جيد على الأقل.
  3. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها من خريجي الكليات والجامعات والأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات والجامعات الدولية.
  4. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادله.
  5. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها لا يزيد سنه عن 28 عام، وذلك عند تعيينه.
  6. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها أن يكون محل أقامة المتقدم لأحد الوظائف مطابقا لما هو مدون ببطاقة الرقم القومي
  7. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها لا يوجد له اقارب حتى الدرجة الثالثة يعملون بالبنك.

شرط عدم وجود درجات قرابة بوظيفة البنك الاهلى

فرص عمل بالبنك الأهلى