شركة “روكابلاست للصناعات البلاستيكية” تعلن عن توفر وظائف خالية بها
وظائف خالية في المحافظات الكبري

حيث حيث قد أعلن شركة “روكابلاست للصناعات البلاستيكية ” و التي تعمل في مجال الصناعات البلاستيكية بالاضافة الي الأنظمة الجديدة عن توافر مجموعة من الوظائف الخالية لديها بالشركة ، هذا حيث توجد بداخلها عدد من الوظائف التي تتناسب مع نسبة كبيرة جدا من المواطنين ، هذا و قد أعلنت شركة “روكابلاست للصناعات البلاستيكية ” عن تلك الوظائف الخالية لديها و ذلك من أجل العمل علي توفير فرص عمل للشباب الغير عامل و أيضا لكي تساهم في توفير دخل شهري لعدد من الأسر حتي يستطيعوا الحصول عي حاجتهم اليومية ، هذا بالاضافة الي العمل علي توفير ملجأ للشباب يتجه اليه من أجل الحصول علي وظيفة يستطيع من خلالها الاستمرار في حياته .

الوظائف الخالية التي تم الاعلان عنها في الشركة “روكابلاست للصناعات البلاستيكية” :

  1. أعلنت الشركة عن حاجتها الي مشرفين تسويق بالاضافة الي عدد من مندوبين المبيعات ، و من ثم يتم توزيعهم علي جميع المحافظات في مصر حتي تتسع شبكة عمل الشركة بشكل أكبر .
  2. أعلنت الشركة عن وجود وظائف خالية لمندوبين المبيعات و أيضا عدد من خدماء العملاء ، هذا بالاضافة الي اشتراطها توافر عدد من سنوات الخبرة لدي المتقدمي لتلك الوظيفة .
  3. أعلنت الشركة عن حاجتها الي مسؤولين للمشتريات للعمل في الشركة .
  4. أعلنت الشركة عن وجود وظائف خالية لمحاسبين بالشركة ، كما و طلبت وجود خبرة لدي المتقدمين لتلك الوظائف .
  5. أعلنت الشركة عن توافر وظيفة خالية لمدير مبيعات في الشركة .
  6. أعلنت الشركة عن توافر وظيفة مدير للانتاج في الشركة ، و قد اشترطت في تلك الوظيفة ضرورة توافر سنين خبرة كحد أدني سنتان .

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف :

  1. ضرورة توافر امكانية استخدام الحاسب الألي و الدراية بكل البرامج الخاصة به .

مميزات الحصول علي وظيفة في شركة “روكابلاست للصناعات البلاستيكية “:

  1. أن الشركة تقوم بتقديم لجميع العاملين فيها مرتبات مجزية ، هذا بالاضافة الي الحوافز و البدالات و التي تقوم الشركة بمنحها للموظفين بداخلها .

خطوات التقديم للوظائف :

هذا حيث يتم التقديم للوظائف الخالية و التي قد أعلنت عنها الشركة من خلال ارسال السيرة الذاتية للمتقدم للوظيفة و ذلك من خلال البريد الالكتروني الذي سنوفرة في نهاية المقال أو يمكن للمتقدم التواصل مع الشركة و ذلك من خلال الرقم التالي 01003832388.

  • للحصول علي رابط التقديم اضغط هنا