وظائف وزارة التربية والتعليم: وظائف خالية مجموعة مدارس 30 يونيو بعدد من المحافظات والتقديم حتى يوم الخميس 15/12/2016

وظائف وزارة التربية والتعليم: وظائف خالية مجموعة مدارس 30 يونيو بعدد من المحافظات والتقديم حتى يوم الخميس 15/12/2016 ،  جيث جاء اعلان عن وظائف خالية: وظائف مجموعة مدارس 30 يونيو بعدد من المحافظات والتقديم حتى يوم الخميس 15/12/2016 وظائف خالية بمدارس 30 يونيو، حيث أحدث وظائف المدارس، فقد أعلن  مؤخرًا مجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو الخاصة، عن وجود بعض الوظائف الخالية داخل المدرسة، ويرغب مجلس إدارة 34 يونيو فى شغلها، وقد ورد بالإعلان المنشور بتاريخ اليوم أن مجموعة المدارس ترغب فى تعيين عدد من الافراد فى بعض الوظائف لفروعها فى مختلف المحافظات، ونقم لكم اليوم فى هذا المقال اعلان وظائف مجموعة مدارس 30 يونيو، وشروط وظائف مجموعة مدارس 30 يونيو، والمستندات المطلوبة فى وظائف مجموعة مدارس 30 يونيو، وطريقة التقديم فى وظائف مجموعة مدارس 30 يونيو.

اعلان وظائف مجموعة مدارس 30 يونيو:

أعلنت مجموعة مدارس 30 يونيو عن حاجتها لتعيين من تنطبق عليهم الشروط اللازمة فى وظيفة “باحث قانوني” ، حيث يتم تعيين السادة المقبولين ى المدارس التابعة لمجموعة مدارس 30 يونيو، على أن يكون التعيين فى نطاق المدرية التابة لأحد  المحافظات التالية:

“القاهرة – الجيزة – القليوبية – الاسكندرية – الشرقية – الغربية – المنوفية – الغربية – البحيرة – الدقهلية – كفر الشيخ – بوسعيد – دمياط – الفيوم – المنيا – بني سويف – سوهاج – اسيوط”.

شروط وظائف مجموعة مدارس 30 يونيو:

  1. يشترط للتقديم فى الوظيفة المعلنة أن يكون حاصل على ليسانس حقوق.
  2. يشترط للتقديم فى الوظيفة المعلنة أن يكون المتقدم حسن السمعة بحيث يكون متمتعًا ببكلاً من الكفاية المطلوبة والمقدرة الإدارية.
  3. يشترط للتقديم فى الوظيفة المعلنة أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، بحيث تكون في أعمال التحقيقات الإدارية كم اتكون فى القضايا بالمحاكم.
  4. يشترط للتقديم فى الوظيفة المعلنة أن يجتاز المقابلة الشخصية.

المستندات المطلوبة فى وظائف مجموعة مدارس 30 يونيو:

  1. يرجي من الاشخاص الذين يرغبون فى التقديم إحضار صورة المؤهل العلمي ويتم تقديم الاصل عند المقابلة
  2. يرجي من الاشخاص الذين يرغبون فى التقديم إحضار صور شهادات الخبرة والتقدير
  3.  يرجي من الاشخاص الذين يرغبون فى التقديم إحضار صحيفة الحال الجائية
  4. يرجي من الاشخاص الذين يرغبون فى التقديم إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي
  5. يرجي من الاشخاص الذين يرغبون فى التقديم إحضار الايميل ورقم الهاتف
  6. يرجي من الاشخاص الذين يرغبون فى التقديم إحضار عدد 6 صور شخصية

طريقة التقديم فى وظائف مجموعة مدارس 30 يونيو:

يرجى من الاشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة بالإعلان استيفاء النموذج الموجود بديوان عام وزارة التربية والتعليم وأن يكون معه المستندات المطلوبة فى  العنوان التالى:

12 شارع الفكلي السيدة زينب ، حيث أعلن أن التقديم سوف يبدأ من يوم الاثنين الموافق 5/12/2016 حتى الخميس الموافق 15/12/2016 ، حيث يتم استقبال الطلبات فى هذه الفترة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى تمام الساعة الخامسة مساءًا وذلك ما عدا يوم الجمعة.