وظائف خالية بشركة اتصالات كبرى: وظائف لخريجين الكليات والمعاهد 4 سنوات بمختلف التخصصات للجنسين وجميع المحافظات برواتب اكثر من 3000 جنيه
وظائف حكومية

وظائف خالية بشركة اتصالات كبرى: وظائف لخريجين الكليات والمعاهد 4 سنوات بمختلف التخصصات للجنسين وجميع المحافظات برواتب اكثر من 3000 جنيه، اعلان عن وظائف خالية بشركة اتصالات كبري، أحدث الوظائف الخالية بالساحة حاليًا نتابعها معكم حيث نقدم لكم متابعة دائمة ومستمرة يوميًا عن كل ما هو جديد فى عالم الوظائف الخالية، فقد ورد فى الإعلان الرسمي الصادر عن كبرى شركات الاتصالات، أن الشركة ترغب رسميًا فى شغل بعض الوظائف الشاغرة بداخلها، وتعيين عدد الشباب الذين اشترطت فى الإعلان الرسمي الصادر عنها أن يكونوا من الشباب حديثى التخرج، كما تقبل الشركة تعيين الأفراد خريجين الكليات العامة بمختلف التخصصات بالغضافة إلى خريجي المعاهد أربعة سنوات وذلك الإعلان شامل حيث يتم قبول المتقدمين فى جميع محافظات الجمهورية، واشترطت شركة الاتصالات فى الإعلان المقدم أن يكون المتقدمين لشغل أحد الوظائف المعلن عنها تنطبق عليهم الشروط اللازمة لشغل الوظيفة والمواصفات المطلوبة فى الوظائف المعلن عنها.

الوظائف المطلوبة فى شركة الاتصالات الكبري:

  1. مطلوب للتعيين فى شركة الاتصالات الكبري موظفين دعم فنى
  2. مطلوب للتعيين فى شركة الاتصالات الكبري موظفين للرد على مكالمات العملاء ، حيث يطلب منهم حل مشاكل الانترنت.

الشروط الواجب توافرها فى الوظائف المعلن عنها:

  1.  يشترط فى الوظائف المعلن عنها ان يكون المتقدم لأحد الوظائف حاصلا على مؤهل عالى جامعى او حاصل على معهد 4 سنين اى تخصص.
  2. يشترط فى الوظائف المعلن عنها ان يكون المتقدم لأحد الوظائف لا يزيد سنه عن 30 سنة.
  3. يشترط فى الوظائف المعلن عنها ان يكون المتقدم لأحد الوظائف حاصلا على شهادة الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور أو حاصل على شهادة الاعفاء منها.

مميـــزات الوظائف المعلن عنها:

  1. يتميز العمل فى تلك الشركة انه يتم تدريب المتقدمين لأحد الوظائف المعلن عنها وتأهيلهم للوظيفة.
  2.  يتميز العمل فى تلك الشركة ان العملفيها يكون 9 ساعات فقط طوال اليوم، حيث ياخذ منهم ساعه ونصف بريك بالإضافة إلى أن العطل الاسبوعية تكون يومين فى الاسبوع.
  3. يتميز العمل فى تلك الشركة ان يكون للمتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها يمكنه أن يقوم بأخذ 21 يوم كاجازة سنوية مدفوعه الاجر.
  4. يتميز العمل فى تلك الشركة ان المتقدم لأحد الوظائف يحصل على حوافز وفرصة للترقية فى الشركة وذلك يكون بعد 6 شهور من التعيين.
  5. يتميز العمل فى تلك الشركة ان الشركة توفر تأمينات اجتماعية وطبية
  6. يتميز العمل فى تلك الشركة ان المتقدم لأحد الوظائف المعلن فى حالة قبوله سوف يحصل على راتب شهري اكثر من 3000 جنيه .

طريقة التقديم للوظائف الخالية المعلن عنها:

على من يرغب فى الإنضام للشرككة وتنطبق عليه الشروط المطلوبة كما ورد بالإعلان الرسمي، يرجي منه التقدم لأحد الوظائف المعلن عنها وللاستفسار على هذا الرقم 01097944937 ، حيث تحدد مواعيد الإتصال من الساعه 4 مساءا إلى الساعة 10 مساءا.