حظك اليوم الجمعة 15-1-2016 : توقعات الأبراج مع ماغي فرح
حظك اليوم ماغي فرح
الكثير يبحث يوميا عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة الموافق 15 يناير 2016 ، وننشر ابراج اليوم الجمعة  15/1/2016 ,وكذلك توقعات الابراج اليوم ماغي فرح 15 جانفي و التوقعات الفلكية فى الابراج  وأيضاً توقعات الأبراج الصينيه اليوم الجمعه 15 يناير 2016 . 

أجزاء الموضوع :   برج الحمل اليوم الجمعة  15/1/2016 , برج الثور اليوم الجمعة  1/ 1/2016 , برج الجوزاء اليوم الجمعة  15-1-2016 , برج السرطان اليوم الجمعة  15-1-2016 , برج الاسد اليوم الجمعة  15-1-2016 , برج العذراء اليوم الجمعة  15-1-2016 , برج الميزان اليوم الجمعة  15-1-2016 , برج العقرب اليوم الجمعة  15-1-2016 , برج القوس اليوم الجمعة  15-1-2016 ,برج الجدى اليوم الجمعة  15-1-2016 , برج الدلو اليوم الجمعة  15-1-2016 , برج الحوت اليوم الجمعة  15-1-2016 , 

حظك اليوم مواليد برج الحمل
من الناحية المهنية ،،تتحمل اليوم مسؤولية جديدة في العمل تتطلب منك أن تكون أكثر دقة ،، أما من الناحية العاطفية ،، تطورات جديدة و إيجابية تحدث اليوم في حياتك العاطفية.
حظك اليوم مواليد برج الثور
من الناحية المهنية ،،لا تتردد في طلب المساعدة حاول أن تعرض مشكلتك على رئيسك في العمل عاطفيا:فرصة سعيدة اليوم تجمعك مع شخص تشعر أنك تنجذب اليه.
حظك اليوم مواليد برج الجوزاء
من الناحية المهنية ،، تتاح لك العديد من الفرص الذهبية اليوم فلا تتوانى عن استغلالها لصالحك ،، أما من الناحية العاطفية ،، لا تستعجل مشاعر الحبيب بل اترك له الوقت الكافي ليفكر في هذه العلاقة.
حظك اليوم مواليد برج السرطان
هنياً:تحقق اليوم العديد من النتائج المثمرة التى تشعرك بالسعادة عاطفيا:لا تخجل من مصارحة الحبيب بما يزعجك منه.
حظك اليوم مواليد برج الاسد
من الناحية المهنية ،،تتحمس اليوم لفكرة جديدة في العمل و تسعى الى تطبيقها ،، أما من الناحية العاطفية ،، عليك أن تتأكد من مشاعرك جيدا قبل الإقدام على خطوة الإرتباط.
حظك اليوم مواليد برج العذراء
من الناحية المهنية ،،تقف حائرا اليوم أمام مجموعة من القرارات التى لا تعرف كيف تكون حاسما بها عاطفيا:أنت رومانسي و عليك عليك أن تفكر بعقلانية بشأن مستقبلك مع الحبيب .
حظك اليوم مواليد برج الميزان
من الناحية المهنية ،،قد تتعرض اليوم بموقف محرج تحاول أن تضع له المبررات عاطفيا:سارع الى تلطيف الأجواء بينك و بين الحبيب.
حظك اليوم مواليد برج العقرب
من الناحية المهنية ،،تركز على عملك هذه الفترة و تحاول أن تثبت جدارتك في العمل ،، أما من الناحية العاطفية ،، أنت أيضا تتحمل مسؤولية فشل علاقتك مع الحبيب فلا تحمله كل الذنب.
حظك اليوم مواليد برج القوس
من الناحية المهنية ،،عليك ان تكون أكثر حذرا في العمل و أن تكون أكثر حفاظا على أسرار العمل عاطفيا:لا تنسى عيد ميلاد الحبيب فهو لن يسامحك ان نسيت مناسباته.
حظك اليوم مواليد برج الجدي
من الناحية المهنية ،،أحدهم يعرض عليك فكرة الشراكة بمشروع جديد فكر بالموضوع جيدا ،، أما من الناحية العاطفية ،، استغل الفرصة المناسبه لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
حظك اليوم مواليد برج الدلو
من الناحية المهنية ،،:فترة هادئة في العمل تعيشها خلال هذا اليوم فلا تتعرض للمضايقات أو الانتقادات ،، أما من الناحية العاطفية ،، لا تفرض اراؤك على الحبيب و عليك أن تستمع له من فترة الى اخرى.
حظك اليوم مواليد برج الحوت
من الناحية المهنية ،،:تعيش جو من الاسترخاء اليوم فلا تواجه متاعب في العمل اليوم و تسير الأمور كما تريد عاطفيا:تشعر أن الحبيب يبتعد عنك خلال هذه الفترة .