“برجك اليوم” ابراج اليوم الخميس 11-2-2016 , حظك اليوم الخميس 11/2/2016 , توقعات الابراج الخميس Abraj TODAY : الحمل والدلو “تمهلوا”
حظك اليوم

اهلا بكم في فقره ابراج اليوم ، ننشر حظك اليوم الخميس الموافق 11 فبراير 2016 لنقدم لكم توقعات الابراج مع علماء الفلك المتخصصين مايشال حايك وماغي فرح وكارمن شماس ومع فقره حظك اليوم تعرف علي صفات برجك اليوم الخميس 11\2\2016 سواء في الحب والعمل وفي الاسره وستعرف ايضا تنبؤات الابراج وصفات شريكك ومدي التوافق العاطفي مع شريك حياتك .

ننشر لكم ابراج اليوم الخميس 11 فبراير 2016 لكي نقدم لكم توقعات الابراج اليوميه حيث يسعى الشخص دائما من خلالها على التعرف على العلاقات العاطفيه ومدى توافقه مع الطرف الاخر ونسب نجاح هذه العلاقه. عند البحث في الابراج سوف نجد اختلافات كثيره تختلف من برج لاخر ونكتشف ان اصحاب الابراج المائيه يقدرون جدا علاقات الحب والارتباط العاطفى اكثر من تقديرهم للصداقهومثال علي ذلك ( برج العقرب – برج السرطان – برج الحوت ) بينما نجد ان مواليد الابراج التى تنتمى للطبيعه وهى الابراج الهوائيه مثل ( برج الميزان – برج الجوزاء – برج الدلو ) نجدهم يهتمون اكثر بتوسيع دائرة الصداقه ويجدون فيها التنوع وتبادل الافكار . حظك اليوم Abraj Alyawm TODAY 

هام : حظك اليوم هي فقره يتم نشرها للتسليه فقط ولا يعلم الغيب الا الله 

حظك اليوم برج الحمل اليوم الخميس 11 فبراير 2016

لا تقبل ابدا دعوه لقضاء الوقت مع اصدقاءك اذا كان مزاجك عكر ولو نويت القيام برحله فحاول الاستعجاج لها جيدا . ستعيش يوم رائع مع الحبيب مليئاً بالحب فاستمتع بكل اللحظات ، في حال كان حبيبك من برج الدلو فهو شخصيه نشيطه ومتفائله وستجد ان علاقتكما تتميز بالاثاره إذا فهم كل منكما الاخر واحتياجاته

حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 11 فبراير 2016

قدرات التواصل لديك ممتازة اليوم، لذا فلن تكون لديك أي مشاكل مع الآخرين على الأرجح. استغل هذه الحالة الجميلة، وحاول الالتقاء بالأصدقاء بعد انتهاء العملالنجوم اليوم تشجعك علي ضرورة التعبير عن احتياجاتك العاطفية للحبيب.  استفت قلبك وإن أفتوكتسود علاقتك حالة من التوتر بسبب مزاجك السيئ، لا تقلق الحبيب قادر علي اخراجك من تلك الحالة ان سمحت له بالتقرب منك. وقوعك في حب برج السرطان أمر غير مستحب وفيه توقعات كثيرة بالفشل

حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الخميس 11 فبراير 2016

لو توترت العلاقة بينك وبين شريك حياتك بسبب انغماسك الشديد في العمل، فربما عليك اليوم إعادة ترتيب مواعيدك وأولوياتك قبل فوات الأوان. في كل أمور حياتك،.إذا كان حبيبك من مواليد برج العذراء، فعلاقتكما متوافقة وهادئة وتشكلان ثنائيا رائعا كل ما عليك هو التقرب منه أكثر من ذلك لزيادة معدل التفاهم والتعاون والحب بينكما.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الخميس 11 فبراير 2016

اهتم أكثر بعملك “نصيحه ” ، واحذر من اهمالك حتي لا يؤدي الي نتائج لا يحمد عقباها ، تعلم الحفاظ علي اموالك وادخاؤ القليل من راتبك ودخلك الشهري واستعد لاي شئ حتي تتجنب الوقوع في ازمه ماليه ،  استعلم عن صحة صديقك المقرب، وتواجد بجواره عندما يحتاجك تشعر اليوم بحماس وانسجام رائع مع الحبيب، استمتع بكل لحظة من يومك. هل تشعر بالتوافق والانسجام مع مولود برج العقرب؟ فذلك لان التفاهم بينكما في اعلى درجاته والعلاقة جيدة ولكن كن حذرا.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الخميس 11 فبراير 2016

 نصيحه لك ان تنسي كل ما حدث في عملك بمجرد العوده الي المنزل ، حافظ علي هدوئك وامنح زوجتك الاهتمام الواجب لان الترابط الاسري هو السبيل الوحيد للخروج من اي مشكله تمر بها ، اليوم تشعر بطاقة ايجابيه واندفاع اكثر وعطاء اكثر حاول ان تستغل ذلك خاصة بعد الأحداث المؤلمة التي مررت بها. أجل كل مشاريعك او قراراتك ان كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، فالعلاقة تشكل خطرا كبيرا عليك.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الخميس 11 فبراير 2016

ذكاؤك يكفل لك الخروج من المآزق الصعبة دائما، فلا تقلق طالما تجيد استخدام عقلك. احتفظ بتركيزك اليوم لو كنت تقود السيارة، حتى لا تتعرض لحادث مروري.اليوم ليس يوم حظك، تحيطك الكثير من العقبات والمزاج السيئ، لا تقلق، ستتمكن من التعامل مع العقبات دون ان تتأثر بأي شكل. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان فرغم التجاذب الكبير بينكما إلا هناك خلافا دائما يحول مسار العلاقة لعلاقة باردة فاترة.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الخميس 11 فبراير 2016ٍ

استفت قلبك وإن أفتوكتسود علاقتك حالة من التوتر بسبب مزاجك السيئ، لا تقلق الحبيب قادر علي اخراجك من تلك الحالة ان سمحت له بالتقرب منك. وقوعك في حب برج السرطان أمر غير مستحب وفيه توقعات كثيرة بالفشل

حظك اليوم برج العقرب اليوم الخميس 11 فبراير 2016

أنت من النوع الملتزم ، لذا فمن السهل أن تنجح في خسارة الوزن الزائد لو قررت ذلك بحزم. حافظ على صحتك ، ولا مانع من الحصول على بعض الترفيه يجب عليك استعادة التناغم الداخلي بينك وبين الحبيب بفضل قدراتك الهائلة علي الاقناع وحل المشاكل بشكل عملي . العلاقة تمتاز بالتوافق والشراكة الجيدة مع مولود برج الثور، وذلك بفضل طريقتك الحذرة في التعبير عن افكارك وآرائك مع الحبيب .

حظك اليوم برج القوس اليوم الخميس 11 فبراير 2016

الفشل ليس نهاية العالم. فكر في أسباب فشلك بهدوء ، وانطلق منها نحو النجاح في . لكن لو أضعت وقتك ومجهودك في ندب حظك، فلا أمل في نجاح مستقبلي إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، عليك التفكير كثيرا قبل اتخاذ اي قرارات مصيرية، فالعلاقة بينكما قد لا تستمر طويلا.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الخميس 11 فبراير 2016

شريك حياتك يستحق منك بعض الاهتمام، وكذلك الوالدين. ربما حان الوقت لتحيا ببعض الجدية وتكف عن العبث والاستهتار. ابتعد عن أصدقاء السوء لتنعم بحياتك . إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، فعلاقتكما شائكة غير مستقرة وذلك بسبب طبيعة الحبيب الجادة زيادة عن اللازم وهذا أمر لا يحتمل بالنسبة لطبيعتك المرحة.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس 11 فبراير 2016

قد يفاجئك صديق قديم اليوم بزيارة غير متوقعة. لو حدث خلاف في العمل بسبب سوء فهمك لنوايا بعض الزملاء، فعليك إعادة التفكير وتغليب حسن الظن، إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل ، فعلاقتكما شائكة وذلك بسبب طبيعة الحبيب المتسرعه زيادة عن اللازم وهذا أمر لا يحتمل بالنسبة لطبيعتك المرحة.

حظك اليوم برج الحوت اليوم الخميس 11 فبراير 2016

لا تربح المال الوفير، وتخسر في مقابله أهلك وأحبابك.  ولا ترى المغامرة الكبيرة في الأمراليوم يوم حظك، حاول الاستمتاع به قدر ما يمكنك واستغل الشغف والتناغم الشديد بينك وبين الحبيب في تحقيق بعض الآحلام الحميمية المثيرة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد فعلاقتكما يسهل كسرها بسبب غرور الحبيب مما يضعف علاقتكما وتكون اقرب للفشل منها للنجاح.