حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 25 3 2016 , تابع توقعات الابراج اليوم الجمعة 25 مارس

نقوم بعمل تغطية حصرية لتوقعات الابراج اليوم الجمعة 25-3-2016 لكل الابراج الدلو والسرطان والجدي والعذراء والجوزاء والحوت بالاضافة الي العديد من الابراج الاخرى وتوقعاتها في المجال العملي والمهني والعاطفي لكل الابراج باعداد الدكتورة الفلكية الشهيرة ماغي فرح والتي يتابع توقعاتها العديد من المتابعين والقراء علي موقع مصر 365 الاخباري تابعونا .

توقعات برج الحمل

انثى الحمل تسعى اليوم باقتناص ساعات انسجام وهدوء مع اسرتها بعد اسبوعا من العناء وعدم الراحة انتابتها في عملها وفي حياتها الشخصية توقعات رجل برج الحمل : رجل الحمل اليوم علي موعد مع حضور حفلة موسيقية كان يتمناها من العام الماضي.

توقعات برج السرطان

انثى السرطان ستقع وستصاب بكدمة بسيطة حاولي توخى الحذر طوال اليوم حيث انك الايام القادمة ستحتاجين لياقتك البدنية ، توقعات رجل برج السرطان : سيحاول رجل السرطان في محاولة تزويد دخلة الشهري من خلال الدخول في صفقة كبرى.

توقعات برج الجوزاء

انثى الجوزاء ستسعى في محاولة تهدئة نفسها بالادوية والعقار ولكن نحذرها من استمرارها في العصبية الشديدة التي تصل الي المرض ومحاولة التعود علي تلك الادوية ، توقعات رجل برج الجوزاء : سيحاول الظهور وسط اقرانة وزملائة في حالة هادئة وكلاسيكية ولكنه من داخلة يريد الانفجار في اي شخص امامه.

توقعات برج الجدي

انثى الجدي ستحاول مراجعة قراراتها التي اخذتها طوال الايام السابقة وستسعى في الحصول علي نصيحة احد الاشخاص المقربين الاكبر منها ، توقعات رجل برج الجدي : تسعى اليوم في محاولة بهجة وسعادة اولادك من خلال شراء لهم العديد من الاشياء التي تمنوها .

توقعات برج العذراء

انثى العذراء علي موعد مع البكاء والحزن حيث ان كل الظروف المعقدة المحيطة بها لم تحل حتي الان حاولي التماسك امام الناس حتي لا يتدهور حالك اكثر ، توقعات رجل العذراء : حيث ان رجل العذراء سينهي علاقة حب قصيرة قام بدخولها دون استعداد .

توقعات برج الدلو

انثى الدلو ستذهب للتسوق مع اولادها في مول كبير وستتاخر بشكل كبير وسيؤدي ذلك الي لوم الزوج لها بشكل عنيف بخصوص توقعات رجل برج الدلو : فانه سيكون علي موعد مع عائلتة سيطمئن فيها علي حالة والدتة واخوته الصغار.

توقعات برج الاسد

انثى الاسد ستظهر امام شريك حياتها واثقة من نفسها بشكل كبير لن تظهر بشكل ضعيف رغم انهيارها من داخل حاولي ان تستعي كثيرا وتتحدثي قليلا لتمر الازمة ، توقعات رجل برج الاسد : سيتقرب الي الله بعد وقوعه في بلاء كبير سيخلصة من قريبا .

توقعات برج الحوت

انثى الحوت ستحضر وجبة غداء كبرى ستعجب جميع افراد اسرتها بمهارتها وجودة طعمها وبخصوص توقعات رجل برج الحوت: فانه سيذهب مع اصدقائة للسمر طوال الليل.

توقعات برج الثور

انثى الثور ستحاول الوفاء بعد قامت بتعهدة لاحد صديقاتها ولكن ستفشل في النجاح بعملة وبخصوص رجل الثور فانه سيكون علي خلاف مع احد اصدقائة.