حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 31-3-2016 , تابع توقعات الابراج اليوم الخميس 31 مارس

اعرف اخر توقعات برجك المفضل الذي ولدت فيه وما سيتم ويحدث لك في الايام المقبلة من خلال نشرة وموجز فلكي قيم يعدة ويقدمة احدي اروع وافضل الفلكيين العرب الدكتورة ماغي فرح اليوم الخميس 31-3-2016 وذلك من الناحية المهنية والعاطفية والعملية لكل الابراج سواء برج العفرب او العذراء او الدلو او الجوزاء او الجدي بالاضافة للابراج الاخري تابعونا يوميا في تغطية حصرية لكل اخبار وتوقعات الابراج .


توقعات برج الحمل

انثي الحمل تسعي اليوم الي عمل العديد من المهام الوظيفية وتوقعات رجل الحمل : يسعي لمصارحة اصدقائه في العمل بالعديد من الاشياء الاي تزعجه منه .

توقعات برج الجوزاء

لا تتكبري علي الاشخاص المقربين منك حيث ان ذلك سيؤدي الي ابتعادهم عنكي ، توقعات رجل برج الجوزاء : اسعي لكسب المال في تلك الفترة من حياتك .

توقعات برج العذراء

رجل العذراء يفكر في الحصول علي وظيفه اخري بعدد ساعات اقل حاول البحث اليوم وستجد ، توقعات انثي العذراء : لا تستمعي الي الي حديث في شخص اخر اليوم.

توقعات برج الدلو

انثي الدلو علي موعد مع السهر والرفاهية مع شريك حياتها حاولي الوصول الي قلبه اليوم ،توقعات رجل الدلو : لا تسعي لشراء اشياء ثمينه اليوم .

توقعات برج الجدي

انثي الجدي علي موعد مع الرجيم حيث انهل يتقرر تقليل ورنها من اليوم بخصوص توقعات رجل برج الجدي : تحاول اسرة رجل الجدي في اقناعه بالزواج .

توقعات برج السرطان

حاولي لن تستوعبي المواقف ولا تتسرعي في اي شئ حيث ان ذلك سيؤدي الي الوصول بكي لبر الامان توقعات رجل السرطان : اظهر بنظهر حسن اليوم وستكتشف مفاجاه كبري.

توقعات برج الحوت

انثي الحوت ستعلن عن موافقتها علي امر كانت لا تريده منذ ايام ، توقعات رجل الحوت : رجل الحوت سيسعي دائما هذا اليوم علي ان يكون مبتسما توقعات برج الاسد كوني رقيقة امام من يحبك لا تظهري قوة شخصيتك هذا اليوم ستخسري الكثير ، بخصوص توقعات رجل برج الاسد: حاول ان تستحمل برود او عصبية الاشخاص الذين يتعاملون معك اليوم.