طالع برجك مع ماغي فرح.. حظك اليوم الأثنين 4/4/2016 , توقعات الابراج اليوم 4 ابريل / نيسان 2016 , Abraj Today

توقعات الابراج والفلك ليوم الاثنين 4-4-2016 تقدمها لك الاعلامية والفلكية العربية الكبيره والاستاذه في علم الفلك ماغي فرح والتي تسعي اليوم في محاولة بعث التفاؤل والفرح في نفوس المتابعين وقراء موقع مصر 365 الاخباري ليوم الاثنين 4-4-2016 ، حيث ان اليوم تم اعدادة لتوقعات الابراج في برج الجدي والعذراء والسرطان والجوزاء والثور والحوت والحمل والاسد بالاضافة الي برج الجدي وابراج اخري في النواحي العاطفية والرومانسيه والعملية والمهنية .

توقعات برج الحمل

انثي الحمل ستكون علي موعد مع الثرثرة والنميمه مع صديقاتها اليوم حاولي ان لا تعتادي علي ذلك ستقعي في مشاكل كبري ، توقعات رجل برج الحمل : لا تحاول ان تظهر لمن حولك طيبتك هذه الايام .

توقعات برج الحوت

انثي الحوت ستسعي للوصول لقلب شريك حياتها بالطعام فالوليمة ستكون كبيره الليله ، توقعات رجل الحوت : لا تحاول ان تسعي لوجود خلافات وضغائن مع زملائك فالكره سيولد الضرر لك.

توقعات برج الجدي

جمالك سر جاذبية شخصيتك حاولي ان تتزودي بمبادئ اكثر مثالية وتكتسبي خبرات لتصلي الي الكمال توقعات رجل الجدي : ستفوز بقلب فتاة تتمناها اليوم .

توقعات برج الثور

العصبية الزائده علي موعد معك اليوم انثي الثور كعادتها ستسعي للوصول الي مرادها بشكل خاطئ بسلب اسلوبها العصبي ، توقعات رجل الثور : لا تحاول البحث عن ما فقدته اليوم لن تجده .

توقعات برج الاسد

انثي الاسد ستفوز بجائزة كبيرة من حيث لا تدرى وسيقع في عشقها العديد من الرجال حاولي ان لا تعيري الانتباه ، توقعات رجل الاسد: حاول مساعدة اصدقائك لا تكن اناني .

توقعات برج الجوزاء

انثي الجوزاء ستعيش اروع لحظات حياتها هذا اليوم استغلي الفرصة يا عزيزتي ، توقعات رجل الجوزاء : حاول التقرب من والدك حيث انه غاضب منك ولكن لا يظهر ذلك.

توقعات برج العذراء

انثي العذراء ستتهم في ازمة كبري ولكن ستحل اخر اليوم ، توقعات رجل العذراء : لا تحاول ان تاخذ كل موقف علي نفسيتك حتي لا تتعب.

توقعات برج الدلو

شراء مستلزمات المنزل ليس ضروريا اليوم حاول تاجيل ذلك ، انثي الدلو : توقعاتها في غاية السوء اليوم احذري خطر الغدر.