اعرف حظك اليوم الأحد 10-4-2016 و توقعات الأبراج اليومية من خبراء الفلك برج الثور لا تكذب تحديث

توقعات الابراج اليوم الأحد 10-4-2016 حيث نقوم بمتابعة توقعات واحتمالات الابراج كبرج الدلو والجدي والاسد والثور والعذراء والجوزاء والسرطان والعقرب حيث نقوم بتغطية الجوانب العاطفية والمهنية والجوانب الرومانسيه والعملية تابعونا في تغطية حصرية لتوقعات الابراج .

توقعات برج الحمل

انثي الحمل ستضرب مثلا في البرود والثبات الانفعالي اليوم استمري في ذلك ،توقعات رجل الحمل : ستأكل وجبة دسمه للغايه اليوم .

توقعات برج الثور

الكذب طريق الهلاك لا تستند في عملك علي الكذب حتي لاتقعي رهينته وفي شباكه ،توقعات رجل الثور : الشهامه من افضل خصالك ولكن ستبدو غريب في موقف سيحدث معك هذا اليوم .

توقعات برج الحوت

انثي الحوت تفكر اليوم في حبيبها القديم وستحاول الاتصال به ولكن ستفوق في اللحظات الاخيره ، توقعات رجل الحوت : لا تناقش من تكرهه حتي لا تقع في خلاف معه .

توقعات برج السرطان

اسعي من خلال دائرة معارفك واقاربك واصدقائك في الوصول لعمل مرضي ومجزي ستجديه ولكن حاولي ان تتعبي بعض الشئ ، توقعات رجل السرطان : وسامتك ليست كل شئ حاول ان تكون متزن وغير عصبي .

توقعات برج الجدي

الجمال ليس جمال الجسد فقط ولكنه جمال الروح والاخلاق حاولي تقييم وتهذيب اخلاقك اكثر من بشرتك وجسدك ، توقعات رجل الجدي : لا تلعب بمشاعر الفتيات حتيلا تقع في مصيبه لا تخرج منها ابدا .

توقعات برج الجوزاء

انثي الجوزاء ستصاب بضربة شمس حاولي ان تلتزمي المنزل واشربي السوائل بكميات كبيره ، توقعات رجل الجوزاء : لا تنسي شريكة حياتك اليوم فانها في قمة اشتياقها لك .

توقعات برج العذراء

الوصول لمرادك لن يكون بالوسطة والمحسوبية حاولي ان تعملي علي نفسك لتحقيق مرادك ، توقعات رجل العذراء : اصبر علي عملك رغم متاعبه تفائل فالقادم افضل .

توقعات برج الدلو

انثي الدلو لا تتحمل العتاب مجرد ان تقول لها انها ارتكبت خطأ شئ كارثي حاولي ان تتركي تلك العاده الذميمه ، توقعات رجل الدلو : لا تحاول سد الفراغ العاطفي باشياء سيئة ستندم .