تعرف علي الابراج اليومية وحظك اليوم الأثنين 11-4-2016 وتوقعات خبراء الفلك
اخر توقعات الابراج اليوم الاثنين 11-4-2016 حيث نقوم بمتابعه حصرية من اعداد الفلكية ماغي فرح لكل توقعات الابراج برج الجدي والدلو والعذراء والجوزاء بالاضافة الي برج السرطان والعقرب وبرج الحوت والحمل والاسد في النواحي العاطفية والنفسية والفسيولوجية والاجتماعية والعملية والمهنية تابعونا في تغطية حصرية .
 
توقعات برج الحمل
 
انثي الحمل ستكون مع موعد مع التعب والارهاق الذي سيؤثر علي صوتها واعصابها بشكل كبير ،توقعات رجل الحمل : رجل الحمل سيتودد لارضاء شريكة حياته بعد موجة خلاف .
 
توقعات برج الحوت
 
انثي الحوت الجميله الرقيقة التي توقع في شباكها العديد من الرجال بحسن خلقها وجمالها سيقع في شباك الاعجاب بها شابا ممتازا اليوم ، توقعات رجل الحوت : لا تحاول اتهام شخص بدون دليل ان بعض الظن اثم
 
 
 
توقعات برج الثور
 
العصبية شيمة مستمره فيكي لا تحاولي ان تتصفي بها فالمشاكل التي تحيط بكي بسببك ، توقعات رجل الثور : حاول ان تسعي للوصول لحبيبتك التي تحبها حقا بدون ان تظهر لمن حولك بان تستغل انه اهلها
 
توقعات برج الاسد
 
حاولي ان تسعي لتغيير محل سكنك ومنزلك من حولك يجقدون عليكي ويحاولون اسقاطك ، توقعات رجل الاسد : شهامتك وثقتك في نفسك كبيرة ستقوم بتدمير العديد من الاعداء اليوم في وقت قصير للغاية وستستريح بعدها
 
توقعات برج السرطان
 
حلم فيه حادث سياره كبير ومروع ستحلمين به لا تقلقي انها مجرد اضغاث احلام ليس اكثر ، توقعات رجل السرطان : الكلاب تعوي والقافله تسير لا تهتم بمن يقوموا بالحديث من وراءك الحقد يصنع اكثر من ذلك
 
توقعات برج الجدي
 
الابتسامه في وجة البشر شئ يعطيكي محبة الناس في وقت قصير كوني بشوشه لست متكبره حتي لا ينفر منكي الجميع ، توقعات رجل الجدي : شرب القهوه صباحا خطر علي صحتك ابتعد عنها .
 
 
 
توقعات برج الجوزاء
 
انثي الجوزاء رقيقة وعنيدة ومتسلطة تحاول فرض سيطرتها علي من حولها من الزملاء استمري طريقتك سترشحك لمنصب كبير ، توقعات رجل الجوزاء : التناقض شي قد يصل بك الي المرض النفسي حاول ان تركز وتنتبه لتصرفاتك .
 
توقعات برج العذراء
 
انثي العذراء ستشتري هدية قيمة لصديقتها العزيزة ستفرح بها جدا ، توقعات رجل العذراء : الوصول الي مرادك بحساب كل شئ بالضبط شي غير صحيح توكل علي الله وفقط .
 
توقعات برج الدلو
 
سيسال عليكي العديد من زملائك في العمل معزة الناس لكي ستظهر الان بعد مرورك بتلك الازمة ، توقعات رجل الدلو : كلامك الكثير ستقع بسببه في مشاكل قلل حديثك مع من لا تعرفهم.