في ثاني أيام العيد . . تحرش جماعي بفتاتين في السعودية
حدوث حالة تحرش جماعي بالسعودية

تعرضت فتاتان للتحرش علي أرض جدة بالسعودية في أحد متنزهات جدة

الجدير بالذكر أن عدداً كبيراً من الشباب تجمع حول الفتيات ولم يستجيبوا لطلبهم بالتوقف و لم يتدخل أي فرد أمن أو مدني للدفاع عنهم

و تم نشر الفيديو علي موقع يوتيوب و توالت التعليقات الصاختة منها «قاهر الروافض‎»: «أولا: أرجو من إمارة مكة وفقها الله أن ترجع الحملة الأمنية من جديد ويتم طرد الكثير من مواليد المملكة وهم كثر في جدة ومعروف وطرد الحضارم وياكثرهم في جدة وخصوصا اللي صححو وضعهم من اليمنة وشفناهم نص مليون في جدة، ثانيا: بالنسبة للوراعين أمر الزامي بتجنيد كل الوراعين بالعسكرية وتعليمهم الانظباط العسكري واللي متربي في بيت أهله تربيه العسكرية، ثالثا: أشكال اللي بالفيديو معروفه أتمنى يتم القبض عليهم واحد واحد (وبيجبونهم وأنا عارف ومتأكد من هالشي)»

و علق  «الودعاني»، قائلا: «لهذه الدرجة وصل الشباب لهالمستوى!!!! بنات بلدهم يفعل فيهن هذه الأفعال المنحطة، ياعجب وين الغيرة والشهامة والمرؤة؟ أين الحمية على بنات بلدكم هذا إحنا في أمن وأمان طيب لو انفلت الأمن وش بيصير بهالبنات لاسمح الله؟ أقسم بالله أنهم بلا رجولة ولا شرف وكل واحد فيهم عنده أخت والله أن الكلب المتربي أوفى على البيت وأهله من هالاشكال معدومين الإنسانية»

و أضاف «الشمري محمد»: «لو كانت هناك حدود تطبق لَما حدثت هذه الأفعال الديوثية المخنثة.. في بلاد الحرمين لم نرى حدا يقام ع الزاني أو من فَعل فِعل قوم لوط..لا رجم ولا رمي من مكان شاهق.. يدّعون تطبيق الشرع.. والشرع منهم براء.. يحسبون الشرع فقط صلاة وصيام ومساجد»