فندق لعشاق الكتب والقراءة فى طوكيو

شكل جديد من الاستمتاع بالكتب في أحد الفنادق اليابانية، والذي سيفتح أبوابه للزوار فى خلال أسابيع قليلة، في إحدى ضواحى طوكيو.

ومن المفترض أن يوفر الفندق مجموعة مميزة من الكتب وخاصةً للسياح الأجانب، حيث يستمتع الضيوف بالقراءة أثناء الجلوس على الأريكة أو الاسترخاء في السرير بصحبة مئات الكتب على الأرفف، ونظراً لكثرة من يبحثون عن الخصوصية من القراء، تم توفير الستائر المنسدلة احتراماً للخصوصية.

ويمثل السرير والكتاب وضعاً محبباً لمعظم عشاق القراءة، ويقدم الفندق الجديد إقامة نهاراً وليلاً أيضا، ومن المقرر افتتاحه فى منطقة تجارية وترفيهية خلال سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يتم السماح للنزلاء بالإقامة في غرفة جماعية تشبه في تصميمها شكل المكتبة، إلا أنه ليس وضعاً مناسباً للراغبين بالخصوصية، ولكن قد ينام النزلاء في كبسولات صغيرة أو على الأسرة التي تتخذ شكل الرفوف.

وأشار المتحدث باسم الفندق أنَّه بإمكان النزلاء الاستمتاع بقراءة الكتب في السرير الخاص فى جو هادئ في قلب طوكيو، وأضاف أنه يدعو الجميع إلى تجربة الاستمتاع بالكتب في السرير.

الجدير بالذكر أن افتتاح هذا الفندق الفريد من نوعه سيتم هذا الشهر، حيث يتخذ جميع الموظفي بالفندق مظهر الديناصور، أما السيدات فيتخذن شكل الروبوت.

يذكر أنه في وقت سابق من هذا العام تم افتتاح فندق آخر على شكل “جودزيلا” في طوكيو أيضاً، ويضم الفندق رأس “جودزيلا” ضخمة ناظراً للمارة أدناه.

ويعد هذا الفندق هو أحدث وأغرب فندق فى المنطقة المعروفة بالإقامة المميزة، غير أن سعر الليلة في الفندق لم يتم الكشف عنه بعد.