برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر

معلومات عن برنامج BlueStacks

مع التطور الكبير في برمجة الهاتف و ظهور ال UX و الـ UI و أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية موجودة بكثرة و الاعتماد عليها بشكل كبير في كثير من الأغراض ،  فالهاتف الذكي اليوم أصبح من الكمبيوتر في الأهمية لما يحتوي على تطبيقات مفيدة و عملية يستخدمها الكثير من الناس.و لكن تأتي المشكلة عند تشغيل هذه التطبيقات على الحاسب الآلي حيث انها مصممة خصيصة لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل اندرويد و IOS ، و لكن لا شىء يخفى على مجال برمجيات الحاسوب .. برنامج BlueStacks هو الحل.

تستطيع من خلال برنامج BlueStacks ان تفتح جميع تطبيقات الهواتف الذكية على الكمبيوتر او الاب توب الخاص بك حيث انه يعمل محاكاة للهاتف الذكي على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغير اندرويد Android ، فمن خلال برنامج BlueStacks تتمكن من التحكم الكامل في الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق الكمبيوتر او الاب توب.

بعد تحميل و تثبيت برنامج BlueStacks على جهاز الكمبيوتر او الاب توب تستطيع حينها ربط الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد بالكمبيوتر عن طريق كابل USB ثم قم بتشغيل البرنامج ، سيعمل البرنامج عندها على أخذ و تشغيل جميه التطبيقات الخاصة بالهاتف الذكي الخاص بك مثل قايبر و لاين و وي شات و واتس اب و كل برامج الدردشة بالاضافة الى الالعاب مثل صب واي و تمبل رن و كاندي كراش. برنامج BlueStacks يعتبر الأشهر في مجال تشغيل الهاتف الذكي و تطبيقاته على الكمبيوتر حيث انه يستخدمه ملايين الناس حول العالم ، فتستطيع من خلال البرنامج الدخول الى سوق جوجل بلاي لتحميع التطبيقات و الالعاب ايضاً بسهولة و سرعة تحميل أكبر من سرعة الموبايل ، حيث تم تعديل الاصدار الاخير من برنامج BlueStacks ليواكب جميع انظمة التشغيل مثل ويندوز 8

واجهة برنامج BlueStacks
BlueStacks01 BlueStacks BlueStacks IOS

مميزات البرنامج

– يدعم البرنامج تشغيل الالعاب و التطبيقات في شاشة كاملة
– متوفر لنظام التشغيل MAC  و كذلك ويندوز Windows
–  لا يتطلب امكانيات عالية .
– متوفر للنواتين 64bit و 32 bit
– تشغيل جميع  تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
– يدعم برنامج BlueStacks اللغة العربية و الانجليزية

تحميل برنامج BlueStacks
من الموقع الرسمي للبرنامج