تحديث واتس اب الجديد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 , تعرف علي تحديث واتس اب الجديد 22 مارس

قام تطبيق التراسل الفوري واتساب العالمي الذي قام بشرائه مارك زوكنبرج صاحب ورئيس مجلس ادارة شركة فيسبوك ، حيث قام الملياردير الصغير صاخب اكبر موقع تواصل الاجتماعي عالمي باصدار تحديث جديد للتطبيق الذي يستخدمة الملايين علي الهواتف الذكية تابعوا علي موقع مصر 365 الاهباري اخر الاخبار والمعلومات التقنية .

تحديث واتس اب يحصل علي اعجاب الجميع

حيث نشر موقع واتس اب الالكتروني عبر صفحتة الالكترونية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلومات هامه عن التحديث الجديد للتطبيق واتس اب بشكل مفصل.

والذي حاز علي اعجاب العديد من المستخدمين منذ صدورة واضاف اكثر من 900 مليون مستخدم علي جوجل بلاي اعجابهم بالتطبيق .

حيث اكد المستخدمين ان التحديث الجديد يشمل تطبيقات عدة جديدة عملت علي تسهيل التواصل بين الاصدقاء والتسهيل في انجاز العمل المكتبي علي واتس اب.

تطبيق تنسيق النصوص

واشار البيان الذي تم نشره علي صفحة واتس اب علي فيسبوك ان خاصية التنسيق للنصوص هي ابرز التطورات التقنية داخل التحديث ويمكنك من خلاله كتابة النص بشكل مائل عن طريق وضع الجملة بين نجمتين.

ويمكنك عمل النص سميك عن طريق عمل خط تحت الجملة المراد جعلها قوية وسميكه يذكر ان العديد من المتابعين للمجال التقني اكدوا ان واتس اب اصبح اكثر سرعه وتقنيا وقد ظهرت نسبة المعجبين بالتحديث اكثر من 80% من المستخدمين.

واضاف العديد من التقنيين ان الاصدار قد قام بنيل اعجاب مستخدمي واتس اب الذي عددهم بلغ الان مليار ونصف المليار مستخدم نشط .

بالاضافة الي تحديثات عده في مقاطع الفيديو والصور وجودة التراسل عبر الصوت والكاميرا ويمكنك تحميل وتثبيت التحديث من خلال تطبيق جوجل بلاي والذي اشاد العديد من المستخدمين من سرعة تثبيتة علي الهاتف المحمول السوني والاتش تي سي والسامسونج ونوكيا والجي تايد بالاضافة الي العديد من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد جالاكسي ولولي بوب ومارشميلو .